آخر موعد للتسجيل في لقاح كورونا لطلاب جامعة الأزهر الشريف 2021

يتساءل الكثير من طلاب جامعة الأزهر الشريف عن آخر موعد للتسجيل في لقاح كورونا وذلك حتي يتمكنوا من الحصول علي اللقاح قبل بداية العام الدراسي حيث انه تم اصدار قرار بضرورة تلقي لقاح كورونا قبل بداية العام الدراسي حيث انه سيتم منع اي طالب لم يتلقي اللقاح من الدخول الي الجامعة وذلك حفاظا علي صحة الطلاب والعاملين بالجامعة وسنتابع خلال السطور التالية التفاصيل كاملة.

آخر موعد للتسجيل في لقاح كورونا لطلاب جامعة الأزهر الشريف 2021

نجد ان كثير من الطلاب يتجهون حاليا الي معرفة الموعد الاخير للتسجيل لتلقي لقاح كورونا وذلك حتي يتمكنوا من متابعة المحاضرات الخاصة بهم حيث انه سيتم حرمان اي طالب لم يتلقي الجرعة الاولي او الثانية من اللقاح من الدخول الي الحرم الجامعي وذلك تطبيقا للاجراءات الاحترازية المشددة التي تتخذها الجامعات المصرية حاليا .

وقد صرح الدكتور محمد صديق نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر ، أنه ينبغي علي الطلاب ضرورة التسجيل للحصول علي اللقاح وذلك قبل بداية العام الدراسي المقرر له يوم السبت القادم الموافق 9 اكتوبر عام 2021.

وقد قامت الجامعة بتسهيل اجراءات الحصول علي اللقاح حيث أنه بمجرد تسجيل الطلاب في موقع الحصول على تطعيم لقاح كورونا سوف يتلقى رسالة نصية على هاتفه المحمول خلال 72 ساعة على الأكثر بمكان تلقي اللقاح.

رابط التسجيل في لقاح كورونا لطلاب جامعة الأزهر الشريف 2021

من خلال منظومة التسجيل للقاح فيروس كورونا المستجد يستطيع طلاب جامعة الأزهر من الدخول اليها واتباع خطوات التسجيل للحصول علي اللقاح وذلك من خلال الرابط التالي

https://egcovac.mohp.gov.eg/#/home

رابط التسجيل في حملة «معا نطمئن سجل الآن» لتلقي لقاح كورونا

 

عن الكاتب

احمد عبده