أحداث الحلقة 14 من مسلسل اللي مالوش كبير

مازال الصراع مستمر بين ياسمين عبد العزيز وزوجها مستمر خلال أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الذي يناقش قضية هامة وهي العنف ضد المراة واجبار الاهل لابنتهم حتي تتزوج رجل يكبرها بكثير من أجل المال وتعاني هذه الفتاة بسبب معاملة زوجها السيئة لها وعندما تجد طوق النجاة للخلاص من هذا الزواج يضغط عليها زوجها بأنه سيقتل أهلها لتوافق علي العودة اليه وتشهد حلقة اليوم أحداث مختلفة ومشوقة حيث ستتمكن غزل من الهرب مرة أخري من زوجها وسنتابع في هذا التقرير أحداث الحلقة 14 من مسلسل اللي مالوش كبير

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 على قناة الحياة في رمضان 2021

أحداث الحلقة 14 من مسلسل اللي مالوش كبير

شهدت هذه الحلقة ذهاب عابد إلى نادين في وجود عماد شقيق غزل الذي يحبها، ليتفاجىء عماد بزواجها من عابد، وسط علاقتها القوية بغزل، واستقبال مشاعر الحب من عماد.

يراقب عابد غزل من خلال نادين، حيث اخبرته بخط سيرها عند خروجها لمنزل أهلها، فين حين يذهب عابد إلى منزل غزل لإحضارها بسبب ذهابها رغماً عنه.

استطاعت غزل من الهروب من منزل أهلها، بعد ان تشاجرت معهم بسبب رفضها لبقاءها في حياة عابد كزوجة، فتنفذ خطتها بالفعل ليلحقها عابد ورجاله،لكن يأتي سيف الخديوي لينقذها ، بعد أن أبلغته مفاتن بوجودها في منزل أهلها.

تنتهي الحلقة بخطط انتقامية من قدرية تجاه غزل، لإعادة زوجها إلى حياتها، ومن ناحية أخرى يرتب الخديوي لمكان جديد لتخبئة غزل فيه.

يترك عابد كارت الضغط بالأهل على غزل، ويبحث عن طريقة أخرى لعودتها مرة أخرى لمنزلها، ويبحث عن طريقة أخرى للضغط عليها.

يستطيع الخديوي ايجاد مكان لغزل لا يستطيع عابد معرفته ، وفي هذا الوقت تصل إليها العرافة زغروتة، لتنفيذ طلب قدرية

أحداث الحلقة 14 من مسلسل حرب أهلية .. مريم وفريدة يتحدوا للانتقام من يوسف

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

يذكر ان مسلسل اللي مالوش كبير من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمدالعوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود،ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين وحلا زلط .

موعد عرض مسلسل اللى ملوش كبير

يعرض هذا المسلسل علي قناة سي بي سي وقناة ايه ار تي في مواعيد عرض واعادة مختلفة حيث يعرض على قناة cbc في تمام الساعة 9 مساء، والإعادة: 2:15 صباحا – 5:00 مساء بينما يتم عرضه علي قناة art حكايات في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، ويعاد عرضه على art حكايات 2 الساعة 8:00 مساء

أحداث الحلقة 14 من مسلسل نسل الأغراب

 

عن الكاتب

احمد عبده