أحداث الحلقة 9 من مسلسل موسي

يبحث الجمهور عن الحلقة التاسعة من مسلسل موسي، بالتزامن مع تصاعد أحداث أمس، والتي كانت بداية رحلة موسي الي القاهرة وترك الصعيد، وفي هذا التقرير، يستعرض لكم موقع «مزادات مصر» أبرز أحداث الحلقة 9 من مسلسل موسي خلال السطور المقبلة.

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل حرب أهلية

أحداث الحلقة 9 من مسلسل موسي

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل موسي مهاجمة ثعبان كبير لوالدة موسي واستطاعت قتله بالسلاح الذى تركه موسى لها.

وفي هذه الاثناء كان موسي يعمل بجهد في تحويل الحجارة وبعد ان انتهي من كل الاحجار الموجودة وجد ان المقاول يعطيه نصف يومية بسبب عدم احترامه لفخر باشا

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 8 .. محمد فراج يعترف بحبه لمنى زكي والأخيرة تترك المنزل

ويعود موسي الي ووالدته،ويرقدان على الأرض بالقرب من الأهرامات، ويغنيان أغنية سلم علي وفجأة تصرخ والدته بسبب آلام في الظهر، ويذهب بها للمستشفى ويكتب الطبيب لها دواء غاليا، فيقرر العودة للعمل من أجل توفير ثمنه.

وعاد موسي الي مكان العمل ليجد فخر مدبر له مكيدة، واتهمه بأنه حرامي وسرق منه جنيها، ويدفنه بواسطة كبير العمال في الرمال بعد أن يخدره بكوب من الشاي به مخدر، ويمنعه من الذهاب لوالدته.

ويتخلص «موسى» من الرمال، بمساعدة الفتاة “مارينا” ووالدها الخواجة وذهب موسي إلى والدته وأحضر لها بالدواء، لكن عندما وصل كانت توفيت، فينهار بالبكاء ويتذكر أغنيتهما سويا ويغنيها والدموع تذرف من عينيه: «سلم علي لما جابلني وسلم علي ولدي يا ولدي».

يذكر ان مسلسل موسي يعرض علي العديد من القنوات ومن ضمن هذه القنوات قناة DMC قناة DMC دراما قناة mbc قناة mbc العراق قناة art و منصة Watchit و منصة شاهد vip.

يذكر ان مسلسل موسي يعرض علي قناة dmc في الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 8

 

عن الكاتب

احمد عبده