أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 12 .. منى زكي تهرب من المستشفى لـمحمد فراج

تصاعدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي والذي يعرض على الكثير من القنوات المصرية والعربية، وشهدت أحداث حلقة اليوم هروب منى زكي بعد انهيارها داخل إحدى المستشفيات الأمريكية، بسبب عدم رؤيتها طفلها أثناء ولادتها، ويرى الأمريكان أنها تشكل خطر على أبنها، وفي هذا التقرير، ينشر موقع «مزادات مصر» أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 12 بالتفصيل.

مسلسل موسى الحلقة 12 .. سمية الخشاب تعجب بـ محمد رمضان

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 12

بدأت أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، بهروب هنا من المستشفى، واتصال حازم بها بنفس الوقت لترد عليه أثناء بكائها وركضها، ولكنه لم يفهم منها شيء وتغلق المكالمة، لتذهب سريعت إلى منزل مؤنس ليساعدها، وتخبره ما حدث لها، وأنها تريد نقله إلى مستشفى أخرى، ولكن مؤنس أخبرها بأنه لا يجوز ذلك وأن الطفل يحتاج إلى الرعاية فقط وأن الأطباء أخبروه بأنها تشكل خطر عليه، بعدها قام بأخذها للمحامِ ليخبرها ما ستفعل، وتذهب اختصاص المستشفى التي سترسل تقرير عن حالتها للمحكمة، لأخذ حضانه ابنها.

ملخص أحداث الحلقة 12 من مسلسل حرب أهلية

وفي مشد آخر، سألت “أمينة” “حازم” عما حدث لـ “هنا” منى زكى، وأوضحت له بأنها لم تخبر “بدر” سيد رجب عن تفاصيل ذهابها لمنزله، وهو الأمر الذى أخرج “حازم” عن شعوره، واتهماهما بالجنون، كما أخبره بأنه أتى إلى هنا من اجل العمل فقط.

قصة مسلسل لعبة نيوتن

تحكى قصة مسلسل لعبة نيوتن حول رحلة هنا وهو دور الفنانة منى زكي، وأيضا حازم وهو دور الفنان محمد ممدوح، وهما يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية.

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

والعمل من بطولة الفنانة منى زكي، والفنان محمد ممدوح والفنان محمد فراج، عائشة بن أحمد، سيد رجب، ومايان السيد، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

موعد إعادة مسلسل لعبة نيوتن

جدير بالذكر أن مسلسل لعبة نيوتن يعرض على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، ويذاع أيضا في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا، ويعاد أيضا في تمام الثانية عشرة ظهرا.

تردد قناة dmc الناقلة لمسلسل نيوتن في رمضان 2021

– التردد: 11450.
– معدل الاستقطاب: 27500.
– معدل الترميز: أفقي.
-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ملخص أحداث مسلسل موسى الحلقة 13 رمضان 2021

عن الكاتب

احمد عبده