أسعار برامج العمرة المتوقعة خلال شهر ديسمبر 2021

تشغل أسعار برامج العمرة 2021 بال الكثير من المصريين الذين يرغبون في السفر لأداء مناسك العمرة هذا العام، مع فتح السعودية باب الطيران مرة أخرى، بعد غياب دام 18 شهر بسبب إنتشار فيروس كورونا، ونظرا لأن شركات السياحة أشارت إلى أن رحلات العمرة هذا العام سوف ترتفع سعرها بشكل ملحوظ، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ننشر الأسعار بالتفصيل.

أسعار العمرة شهر ديسمبر 2021

قال عدد من شركات السياحة أن أسعار الرحلات الاقتصادية للعمرة، تبدأ من 18 ألف جنيه، ويمكن أن تصل لنحو 48 ألف جنيه، اي سيكون هناك زيادة في أسعار برامج العمرة تتراوح ما بين 25 إلى 30%.

ويعود ذلك بسبب الإجراءات الاحترازية التي ستتحملها شركات السياحة، مثل مسحة البي سي آر الخاصة بكورونا، وفترة العزل للبعض، والفحص الطبي في أراضي المملكة، والتسكين بالفنادق والكشف الطبي على المسافرين.

رحلات العمرة 2021

ومن المتوقع أن يبدأ سعر برامج العمرة الاقتصادية وتتراوح مدتها ما بين 10 إلى 15 يوما، بداية من 18 ألف جنيه، وحتى 23 ألف جنيه، أما برامج العمرة الـ 4 نجوم، فيتوقع أن يتراوح سعر ها ما بين 26 إلى 30 ألف جنيه، فيما سيتخطى سعر برامج العمرة الـ5 نجوم نحو 40 ألف جنيه.

يرجى العلم أنه حتى الآن، لم يتم تحديد بشكل فعلي أسعار برامج العمرة بشكل نهائي، لكن في انتظار وضع ضوابط السفر.

ويذكر أنه سوف يتم السماح للسفر للسعودية بداية من الأربعاء المقبل، حيث سيتم السماح للمصريين الحصول على تأشيرة وطلبات حجز العمرة، وذلك للمواطنين الحاصلين على اللقاحات المعتمدة ضد فيروس كورونا.

أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى السعودية مباشر 2022

عن الكاتب

احمد عبده