أسعار تذاكر مسرحية اللمبي في الجاهلية.. موسم الرياض 2021

يتسأل الكثير من محبي الفنان محمد سعد عن أسعار تذاكر مسرحية اللمبي في الجاهلية، وذلك قبل عرضها في موسم الرياض 2021، ولأنه تختلف أسعار التذاكر، ننشر موعد عرضها واسعار الحجز حتى يمكنك التعرف عليها قبل موعد طرحها في موسم الرياض 2021.

أسعار تذاكر مسرحية اللمبي في الجاهلية

يبدأ سعر تذكرة مسرحية اللمبي في الجاهلية بـ 200 ريال، أما الفئة الثانية فتقدر سعر التذكرة بـ 350 ريال، بينما الفئة الثالثة تصل إلى 450 ريال، أما تبلغ سعر الفئة للرابعة 550 ريال، فيما يبلغ سعر التذكرة الـ VIP تصل إلى 1200 ريال سعودي.

موعد عرض مسرحية اللمبي في الجاهلية بموسم الرياض

ومن المقرر أن تعرض مسرحية اللمبي في الجاهلية بموسم الرياض، يوم الأربعاء الموافق 10 نوفمبر حتى يوم الأحد 14 نوفمبر الجاري، وسوف يبدء العرض في تمام الساعة 9 مساءً، وفقًا لما نشرته الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

مسرحية اللمبي في الجاهلية

وتدور أحداث مسرحية الفنان محمد سعد بن سم الرياض في إطار من الكوميديا حول «اللمبي»، الذي يصارع من أجل الزواج من الأميرة «كروانة»، وأمام رفضها له لم يجد حلا سوى السحر ليلجأ له، وهو ما يقلب حياته رأسًا على عقب.

ويشارك في بطولة مسرحية اللمبي في الجاهلية عدد كبير من نجوم الوسط الفني على رأسهم الفنان محمد سعد، وويزو، ومراد مكرم، ومي سليم، وطاهر أبو ليلة، وشباب مسرح التياترو، والعمل من تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج تامر كرم، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشن.

موعد عرض مسرحية أشرف عبد الباقي «شمسية واربع كراسي» وأسعار التذاكر

 

عن الكاتب

احمد عبده