أسعار تذاكر موسم الرياض 2021 الموسم الثاني ورابط الحجز

تفاقم البحث عبر جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، حول معرفة أسعار تذاكر موسم الرياض 2021، التي أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، ولأهمية ذلك ينشر موقعنا أسعار تذاكر موسم الرياض 2021 الموسم الثاني ورابط الحجز المباشر.

رابط حجز تذاكر موسم الرياض 2021

يمكن حجز تذاكر موسم الرياض 2021 عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض، علما بأنه يجب ربط التذكرة بتطبيق توكلنا للتأكد من حصول المشارك على لقاح كورونا، وللدخول مباشرة عبر الموقع اضغط هنا.

https://tickets.riyadhseason.sa/ar/g/10/riyadh-season

يبدأ سعر عرض المصارعة الترفيهية WWE CROWN JEWEL من 50 ريال، وتصل إلى 2800 ريال، فيما يصل سعر تذاكر RUSH موسم الرياض اليوم الواحد 50 ريالا للتذكرة العادية، و100 ريال للمسار السريع، وتذكرة الدخول 5 أيام تبلغ 200 ريال، وتصل إلى 400 للمسار السريع.

موعد موسم الرياض 2021 الموسم الثاني

يذكر أن رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار ترك آل شيخ، حدد موعد انطلاق الموسم الثاني للرياض الترفيهي، ومن المقرر أن ينطلق الموسم الثاني من للرياض الترفيهي يوم 20 أكتوبر الجاري، حيث تستعد الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية لإقامة الموسم في 14 منطقة 4 منهم مجانية حيث يضم الموسم أكثر من 7500 فاعلية، كما أن الحفل داعم لأكثر من 19 ألف موهبة متنوعة فنية وثقافية ورياضية.

ويتضمن الموسم 70 حفل غنائي عربي واقامة 6 حفلات غنائية عالمية، وكذلك 350 عرض مسرحي محلي و18 مسرحية عربية و6 مسرحيات عالمية، بالاضافة الي اقامة مبارتين عالميتين منها المباراة التي تجمع نجوم باريس سان جيرمان الحالي بنجوم الهلال والنصر معا، كما سيتم انشاء بطولة واحدة لمباريات المصارعة الحرة وكذلك عدد من المعارض الفنية والتجارب التفاعلية والتي يصل عددها الي 100، الي جانب 70 مقهي و200 مطعم تم تجهيزها بحيث تناسب اذواق الزوار والحضور وهي مجهزة بكافة الخدمات الفندقية.

يذكر أن الموسم الأول، كان انطلق في عام 2019، وحقق نجاحا كبيرا.

موعد عرض حكاية ع الهامش مسلسل إلا أنا الموسم الثاني

 

عن الكاتب

احمد عبده