أسعار سيارات هيونداي أكسنت في المملكة العربية السعودية 2022

يتساءل عملاء شركات السيارات المتنوعة في المملكة العربية السعودية ، عن موعد طرح أحدث إصدارات عام 2022 ومنها سيارات هيواندي أكسنت ، وغير ذلك من المواصفات والمميزات التي تجعلها من أفضل الأنواع التي يحرص الكثيرون على شرائها فور طرحها في الأسواق.

مواصفات سيارات هيواندي أكسنت في المملكة العربية السعودية 2022

مميزات متنوعة من المنتظر أن يشتمل عليها الموديل الجديد من هيواندي أكسنت في المملكة 2022 ، وذلك من محرك قوي سعة 1.6 لتر بقوه بإنتاج قوة تقدر ب 120 حصانا ، وذلك لقطع المسافات بأقل استهلاك للوقود ،بالإضافة إلى وجود عدة فئات ذات محركات من النوع الأتوماتيكي وذلك من CVT ، وأيضا غير ذلك من توافر مقاعد داخل السيارة بمساحة أكبر عن الموديل الذي يسبقه ، فضلا عن كماليات وتجهيزات أخرى.

سعر سيارات هيواندي أكسنت في المملكة العربية السعودية 2022

يترقب عملاء السيارات خلال الفترة المقبلة في المملكة العربية السعودية ، طرح الموديلات الجديدة ، ومنها سيارات هيواندي أكسنت 2022 ، وذلك بسعر جديد يختلف عن سعر عام 2021 ، وذلك بسعر يبدأ من 60.000 ريال سعودي ، بما لا يشتمل على سعر ضريبة السيارة الخاصة بنقلها من البلد المصنعة لها.

موعد طرح سيارات هيواندي أكسنت في المملكة 2022

بدأت العديد من شركات السيارات في طرح موديلات العام الجديد 2022 ، ضمن جميع الفئات ، ومن المنتظر خلال شهر سبتمر المقبل اصدار الطراز الجديد من سيارات هيواندي أكسنت وذلك بسعر جديد ومواصفات ومميزات تعد الافضل وذلك لمناسبة عدد كبير من العملاء.

أسعار سيارات هيواندي اكسنت في المملكة العربية السعودية 2021

عن الكاتب

احمد عبده

One thought on “أسعار سيارات هيونداي أكسنت في المملكة العربية السعودية 2022

Comments are closed.