أسعار سيارات هيونداي جراند أي 2022 في قطر

يتساءل عدد كبير من مستخدمي السيارات في قطر عن عن أسعار ومواصفات الموديل الجديد من سيارات هيونداي جراند أي 2022 ، وأيضا موعد طرحه في الأسواق وذلك حتى يتمكنوا من اقتناء واحدة من تلك النوعية من السيارات ، والتي سيختلف سعرها عن العام الماضي 2021.

سيارات هيونداي جراند أي 2022

تصنف سيارات هيونداي جراند أي 2022 أنها واحدة من أفضل السيارات الكورية التي يتم إنتاجها وتصنيعها ، ودائما يتم بيع الكثير من موديلاتها في الأسواق المختلفة حول العالم وذلك ضمن إحدى ماركات السيارات والتي تنافس في سوق السيارات بكل قوة من خلال تقديم الحديث والجديد والذي يحتاج إليها جميع العملاء.

أسعار سيارات دودج تشالنجر في قطر 2021

مواصفات سيارات هيونداي جراند أي 2022

تتميز سيارات هيونداي جراند أي 2022 بالعديد من المميزات الجديدة وذلك بداية من 1350 سي سي ، وذلك حتى تصل سرعتها القصوى إلى 200 كيلومترا في الساعة ، كما أنه يوجد بها نظام يساعد على استهلاك الوقود بشكل أفضل بما يحافظ على السيارة ، وأيضا يمكن اختيار إحدى السرعات في السيارة وتثبيتها بكل سهولة ، وإلى غير ذلك من الكماليات والتجهيزات الحديثة.

سيارات هيونداي جراند أي 2022 في قطر - أسعار سيارات هيونداي جراند أي 2022 في قطر
أسعار سيارات هيونداي جراند أي 2022 في قطر

سواء من الأبواب والنوافذ والتي جميعها كهربائية ، وأيضا مدعمة بنظام انذار حديث ومتطور وذلك لحماية السيارة من السرقة ، وغير ذلك من تدعيم السيارة بوسائل أمان أخرى سواء من الفرامل والمكابح لتجنب حدوث الإصطدامات.

سعر سيارات هيونداي جراند أي 2022

يترقب جميع عملاء تلك الماركة من السيارات طرحها خلال الفترة المقبلة وذلك في دول الخليج العربي عامة ، ودولة قطر بشكل خاص ، وبالنسبة للسعر والذي سيتوافق مع الكماليات والتجهيزات الجديدة من المتوقع أن يكون 45.000 ريال قطري وذلك بما يشتمل على ضريبة الشحن حيث أن تلك الماركة من السيارات كورية الصنع

أسعار ومواصفات سيارات كيا أوبتيما 2021 في قطر

عن الكاتب

احمد عبده