إيمان السيد تكشف عن تعرضها لمضايقات بسبب تأخرها في الزواج .. تفاصيل

كتبت: أسماء سامي

تصدرت اليوم الإثنين، الموافق الثاني عشر من شهر يوليو الجاري، الفنانة إيمان السيد، تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد حديثها عن الزواج في منشور لها عبر صفحتها الرسمية والخاصة على فيس بوك، حيث كشفت الفنانة إيمان السيد، عبر صفحتها الرسمية والخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن أن الزواج ليس هدفها في الحياة، وأن هناك مواصفات معينة لا بد أن تتواجد في شريك حياتها.

مواصفات شريك حياة إيمان السيد

وكتبت إيمان السيد، عبر حسابها على فيس بوك: «أنا بتضايق لما حد يكلمنى فى موضوع الجواز ويقعد يقول لى معلش وكل شىء نصيب وكله بأوانه والـ24 قيراط وكدا، لأن ببساطة دا اختيارى.. يعنى تخيل مثلا لو أنا عرفت أنك شخص نباتى وفجأة قعدت أقول لك: لا إله إلا الله ماتزعلش كل شىء نصيب ومين عارف يمكن بكرة شايل لك تلاتة كيلو بوفتيك، أظن مش منطقي».

سبب عدم زواج الفنانة إيمان السيد

وكانت إيمان السيد كشفت فى أحد البرامج التليفزيونية أن الزواج لم يكن هدفها فى الحياة من الأساس قائلة: “معنديش مشكلة فى الوقت ووقت ما أحس إنى مؤهلة وان دا البنى أدم اللى هكمل معاه حياتى هتجوز”.

وكشفت عن مواصفات شريك حياتها قائلة: «مبقاش فيه صفات معينة كل ما الواحد بيكبر تفكيره بيختلف وأهم حاجة فى الموصفات يكون تفكيرنا قريب من بعض، ويكون إنسان كويس والراحة النفسية ومبحبش النكدى ومش شرط يكون كوميدى، ودائما بقول لو دمك خفيف متعرضتش على إرادة ربنا، وطول ما اللى قدامى إنسان حقيقى، وعلى طبيعته بيوصل لقلبى».

IMG 20210712 WA0007 - إيمان السيد تكشف عن تعرضها لمضايقات بسبب تأخرها في الزواج .. تفاصيل

دراسة الفنانة إيمان السيد

درست إيمان السيد في كلية الحقوق جامعة عين شمس وقامت بالتمثيل علي مسرح الجامعة حيث حصلت على المركز الأول في التمثيل على مستوى الجمهورية عن دورها في مسرحية سكة السلامة.

وظهرت إيمان السيد على الساحة الفنية منذ فترة ولكن كانت شهرتها على قناة موجة كوميدي حيث تقدم شخصيات كوميدية كاريكاتورية متعددة وتعتمد على التقليد بشكل كبير، كما درست إيمان السيد بستديو مركز الإبداع عامين الذي تعلمت من خلاله فنون الأداء التمثيلي والفني.

وقالت الفنانة إيمان السيد عن دراستها في هذا الاستديو: “استفدت كثيرا خلال فترة تواجدي مع استديو مركز الإبداع والمخرج خالد جلال الذي يركز على أهمية إعداد الممثل وعلمنا أنه لا تخصص في الأدوار”.

IMG 20210712 WA0006 - إيمان السيد تكشف عن تعرضها لمضايقات بسبب تأخرها في الزواج .. تفاصيل

أخر اعمال الفنانة ايمان السيد

وكان أخر ظهور للفنانة ايمان السيد فى مسلسل “اللى ملوش كبير”، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين “جونيور” وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

 

بعد رفض الاستئناف .. تفاصيل أزمة الفنان أحمد عز مع زينة

 

عن الكاتب

احمد عبده