احداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح

بدأت قناة النهار في عرض المسلسلات الرمضانية موسم رمضان 2021 ، ويبحث المشاهدين عن احداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح والذي يشارك من خلاله الفنان حماده هلال في المنافسة الرمضانية 2021 ، بعد سنوات من الغياب وذلك بكل قوة كما ظهر من أحداث الحلقة الاولى.

 

الحلقة الأولى من مسلسل المداح

شهدت احداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح ، ظهور الفنان حمادة هلال وهو يجسد دور شخص لديه كرامات مختلة ، وذلك كونه الابن المفضل لدى والداه الشيخ سالم والذي أقدم على حبسه في مقبرة ، بعدها تغيرت حياته وأصبح يستطيع مساعدة الآخرين.

وأيضا قدم الفنان حمادة هلال دور مشهد رائع في تلك الحلقة وذلك عندما ساعد عروس في ليلية زفافها أن تطرد الجن الذي كان يقوم بإيذائها وذلك عندما ذهب للمقابر ، وقام بالعثور على ذلك السحر ، ومن ثم عمل على إبطاله وهو المشهد الذي حاز على إعجاب الجمهور.

ابطال مسلسل المداح

ومسلسل المداح من بطولة الفنان حمادة هلال ، وأحمد بدير ، ونسرين طافش ، وخالد سرحان ، وهادي خافجة ، ودنيا عبد العزيز ، وتامر شلتوت ، وحنان سليمان ، ومحسن منصور ، وعبير فاروق ، ومحمد الصاوي ، والمسلسل من تأليف أمين جمال وأيضا شريف يسري ، ووليد أبو المجد ، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

موعد عرض مسلسل المداح

يعرض مسلسل المداح على شاشة قناة النهار وذلك لجميع المشاهدين في مصر والوطن العربي وذلك في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 04:00 مساء ، وأيضا الساعة 11:00 صباحا ، ويعاد على قناة النهار دراما في تمام الساعة 10:00 مساء.

عن الكاتب