احداث الحلقة الأولى من مسلسل نسل الأغراب

 

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل نسل الاغراب على قناة ON اليوم الثلاثاء 13 أبريل 2021 ، ضمن المنافسة على لقب أفضل عمل درامي خلال الموسم الرمضاني 2021 ، ضمن قائمة المسلسلات الدرامية الصعيدية بمشاركة الفنان أحمد السقا وامير كرارة بأدوار متميزة.

الحلقة الأولى من مسلسل نسل الأغراب

شهدت احداث الحلقة الأولى من مسلسل نسل الاغراب رواية القصة التي بدأت من ترك الاغراب الجبل ، وبعد ذلك طلبوا أن يعيشوا في القرية فرفض الجميع فقاموا بقتل كبار القرية ، وأصبحت لهم ومن ثم انقسمت لجزئين كل منهم عائلة مسؤولة عنها.

وأيضا خرج عساف الغريب من السجن والذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا ، وذلك ليعود وينتقم وذلك بعد الحكم عليه بالاعدام في جريمة قتل ثم أصبح الحكم مخفف في النقض وذلك بقضاء مدة 20 سنة فقط ، وبعد ذلك يكتشف أن منافسه غفران الغريب والذي تسبب في مقتل والداه تزوج بجليلة زوجته السابق وأيضا قام بتربية ابنه ، ويجول عساف البلد ليخبر الجميع بعودته ، ويطلب من عائلته معرفة سبب تراجع الجزء الخاص بهم في حين أن جزء غفران الغريب أصبح افضل.

أبطال مسلسل نسل الأغراب

ومسلسل الأغراب من بطولة أحمد السقا ، وامير كرارة ، وإدوارد ، ومي عمر ، ومنة فضالي ، وأحمد مالك ، ونجلاء بدر ، وسلوى عثمان ، وأحمد فهيم ، وملك أحمد زاهر ، وريم سامي ، ومحمد علاء ، ومحمد مهران ، وهدير عبد الناصر ، وعماد زيادة ، وانعام الجريتلي، وأحمد ماجد ، ودياب ، وفردوس عبد الحميد ، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.

مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب

ويعرض مسلسل نسل الاغراب يوميا طوال شهر رمضان الكريم من خلال شاشة قناة ON في تمام الساعة 07:45 مساء ، والإعادة الاولى في تمام الساعة 04:30 صباحا ، والإعادة الثانية في تمام الساعة 02:00 مساء بتوقيت القاهرة ، ويعاد أيضا من خلال شاشة قناة ON دراما ، ضمن الأعمال الدرامية الصعيدية.

عن الكاتب