احداث الحلقة الثانية من مسلسل المداح رمضان 2021

يبحث المشاهدين عن احداث الحلقة الثانية من مسلسل المداح رمضان 2021 ، والذي هو من بطولة الفنان حمادة هلال حيث يعود إلى الدراما التلفزونية موسم رمضان 2021 ، ليقدم عمل درامي جديد و متميز ، استطاع أن ينجح في لفت انتباه الجمهور وذلك من أولى الحلقات.

موعد عرض مسلسل بنت السلطان علي قناة النهار

الحلقة الثانية من مسلسل المداح رمضان 2021

يجسد الفنان حمادة هلال من خلال مسلسل المداح شخصية الشيخ ” صابر ” ، والذي حبس في مقبرة لمدة زمنية طويلة وذلك من 12 ساعة ، ولكنه نجح في الخروج منها بكامل عافيته وأصبح لديه كرامات مدهشة الأمر الذي جعله يلجأ إليه الناس ليساعدهم في حياتهم لتخلص من اعمال السحر.

احداث الحلقة الثانية من مسلسل موسي

وتظهر الفنانة نسرين طافش في دور جديد عليها من فتاة ريفية ، يساوم والداها الشيخ ” صابر ” ، لكي يساعده في الحصول على سبائك ذهب وذلك حتى يقبل أن يزوجه ابنته ، الأمر الذي يجعل الفنان حمادة هلال يفكر في الأمر قبل أن يقدم عليه ، وذلك كونه أصبح صاحب كرامات ظاهرة.

أبطال مسلسل المداح رمضان 2021

ومسلسل المداح من بطولة حمادة هلال ، وخالد سرحان ، وجمال عبد الناصر ، ونسرين طافش ، وعبير فاروق ، ومحمد الصاوي ، ومحسن منصور ، وحنان سليمان ، وتامر شلتوت ، وهادي خافجة ، ودنيا عبد العزيز ، ومن إخراج سمير فرج ، ومن تأليف أمين جمال ، وشريف يسري ، ووليد أبو المجد.

موعد مسلسل هجمة مرتدة على أبوظبي في رمضان 2021

تردد قناة النهار رمضان 2021

التردد 11785.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز :27500

موعد عرض مسلسل المداح رمضان 2021

ويتم عرض مسلسل المداح رمضان 2021 وذلك عبر شاشة قناة النهار وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء ، ويعاد أيضا في تمام الساعة الحادية عشر صباحا ، والرابعة مساء ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة من خلال شاشة قناة النهار دراما.

احداث الحلقة الثانية من مسلسل الإختيار 2

عن الكاتب

احمد عبده