احداث الحلقة الرابعة من مسلسل ضل راجل

يبحث الجمهور عن احداث الحلقة الرابعة من مسلسل ضل راجل، الذي هو من بطولة ياسر جلال، ونور اللبنانية، وذالك من خلال شاشة قناة الحياة رمضان 2021، وبمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، وينشر لكم موقع ” مزادات مصر ” في التقرير التالي، تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل ضل راجل.

الحلقة الرابعة من مسلسل ضل راجل

تبدأ احداث الحلقة الرابعة من مسلسل ضل راجل بلقاء ياسر جلال بنادين صديقة ابنتة ولكنها تنكر وجود عيد ميلاد في يوم الحادث، وانها لم تكن موجودة في يوم العيد ميلاد، فيبقي لغز ويحاول ياسر جلال الكشف عن التفاصيل.

ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل خلي بالك من زيزي

يجلس ياسر جلال مع الطبيب ايهاب فهمي وينصحة بعمل محضر فيرفض ياسر جلال ويقول له عندما تفوق ابنتي سوف اتخذ القرار، خاصة ان تقرير الطبيبة نور اثبت وجود محاولة اجهاض شديدة في جسم ابنته، تواجه الطبيبة نور ياسر جلال وتلومة علي خوفة من الفضيحة علي حساب حق ابنتة وتنصحة يتقديم بلاغ لحفظ حقوق ابنتة.

تصر نرمين الفقي ان تزور ابنتها رغم ظروفها الصحية وعندما وصلت الي المستشفي ورأت ابنتها انهارت بالبكاء صارخة ” ردي عليا يا شهد ” ويقوم ياسر جلال بتهدئتها ويخرجها بره الغرفة.

ملخص احداث مسلسل الإختيار2 الحلقة 3

اخبرت الطبيبة نور ياسر جلال بأن الجنين مازال في بطن ابنتة ولم يسقط رغم محاولة الاجهاض الشديدة، يحاول ياسر جلال فتح كلمة مرور هاتف ابنته، فاكتشف انه تاريخ ميلادة، ودخل علي الصور فوجد صور تجمعة بابنتة وصديقتها نادين في مكان حفل عيد الميلاد رغم ان نادين انكرت وجود عيد ميلاد وانكرت انها لم تكن موجوده في مكان الحفل، فأسرع ياسر جلال لمواجهة نادين وامها وتنتهي الحلقة بمواجهتهما.

ابطال مسلسل ضل راجل

مسلسل ضل راجل من بطولة ياسر جلال، ونور اللبنانية، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، ومحمود عبدالمغني، ومحمد يسري، وانعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، واحمد منير.

تردد قناة الحياة الناقلة لمسلسل ضل راجل

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12207
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي
معامل التصحيح: 3/4

موعد مسلسل ضل راجل علي قناة الحياة

اعلنت قناة الحياة عن موعد مسلسل ضل راجل يومياً خلال شهر رمضان الساعة 11:30 مساءاً، بينما الاعادة الساعة 4:00 صباحاً، والاعادة الثانية الساعة 7:45 صباحاً، والاعادة الثالثة الساعة 4:45 مساءاً.

ملخص احداث مسلسل موسى الحلقة 4

عن الكاتب

هاجر شريف