احداث الحلقه الثالثه من مسلسل ضل راجل

يبحث الجمهور عن احداث الحلقة الثالثه من مسلسل ضل راجل، الذي هو من بطولة ياسر جلال، ونور اللبنانيه، وذالك من خلال شاشة قناة الحياة رمضان 2021، وبمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، وينشر لكم موقع ” مزادات مصر ” في التقرير التالي، تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل ضل راجل.

احداث الحلقة الثانية من مسلسل المداح رمضان 2021

الحلقة الثالثه من مسلسل ضل راجل

تبدأ احداث الحلقة الثالثة من مسلسل ضل راجل بحوار بدور بين ياسر جلال والطبيبة ” نور ” بأن الذي حدث لابنتة كانت محاولة اجهاض، فا يتأثر ياسر جلال وينهار ثم يدخل العناية المركزة لإبنتة ويقول لها ” شهد ردي عليا… لازم اعرف مين عمل فيها كده” وتحاول الطبيبة ” نور ” ان تهدئه وتحاول ان تخرجة من غرفة العناية المركزة، ثم يعود ياسر جلال الي المكان الذي ذهبت اليه ابنتة لحضور العيد ميلاد، وينكر العاملون عدم وجود عيد ميلاد امس، وينكرون وجود ابنتة الذي تسمي ” نادين ” ويشتبك معهم، وينهي صديقة احمد رزق حتي لا يتطور الموقف.

acb630d1 8039 48ba a998 57f1e7935ba5 - احداث الحلقه الثالثه من مسلسل ضل راجل
ياسر جلال

نرمين الفقي تفقد الوعي وتتصل ابنتها بأبيها ياسر جلال لتخبرة، ويجري الي البيت ثم يجلس بجانبها ويبكي، ويتذكر مشاهد قد جمعته بها وبأولادة قبل الحادثة، ثم يلتقي ياسر جلال بوالدة نادين، ويخبرها بما حدث لابنتة يوم عيد ميلاد ابنتها، وتقول له ان عيد ميلاد ابنتها لم يأت وقته بعد، وان يوجد سر اخر وراء الحادث.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل اللي مالوش كبير

ابطال مسلسل ضل راجل

مسلسل ضل راجل من بطولة الفنان ياسر جلال، ونور اللبنانية، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، ومحمود عبدالمغني، ومحمد يسري، وانعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، واحمد منير.

تردد قناة الحياة الناقلة لمسلسل ضل راجل

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12207
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب:عمودي
معامل التصحيح:3/4

موعد عرض مسلسل ضل راجل علي قناة الحياة

اعلنت قناة الحياة عن موعد عرض مسلسل ضل راجل يومياً خلال شهر رمضان الساعة 11:30 مساءاً، بينما الاعادة الساعة 4:00 صباحاً، والاعادة الثانية الساعة 7:45 صباحاً، والاعادة الثالثة الساعة 4:45 مساءاً.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل موسي

عن الكاتب

هاجر شريف