احداث مسلسل موسى الحلقة 3

يتساءل جمهور الفنان محمد رمضان عن احداث مسلسل موسى الحلقة 3 ، من مسلسل موسى والذي يشارك من خلاله في السباق الرمضاني 2021 ، وذلك للحصول على أعلى معدل من نسب المشاهدات ، وأيضا على لقب أفضل ممثل وذلك كالأعمال السابقة والتي قدمها خلال السنوات الماضية.

ملخص مسلسل موسى الحلقة 3

شهدت احداث مسلسل موسى الحلقة اقدام “حميد “على ضرب موسى أثناء مباراتهم بالعصا ، ولكن تلقت الضربة والداة موسى “حنفية ” ، مما تسبب في اشتعال العراك بينهم ودون قصد قام الفنان محمد رمضان بإشعال النيران في “حميد” ، ومن ثم هرب كون شقيقه وهو الفنان رياض الخولي وهو شيخ البلد كان يريد أن ينتقم لقتل شقيقه وذلك من أن يقتل الفنان محمد رمضان.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل موسي

وهرب موسى إلى الجبل واختبأ فيه ولم تموت والداته ، وبدء في العمل مع الخارجين عن القانون ، ولكن شيخ البلد يريد الإنتقام من موسى ، مما يدفعه أن يقتل الحصان الذي هرب به قاتل شقيقه ، ومن ثم تم إقناع موسى بأن والداته على وشك مقاربة الحياة مما دفعه للعودة إلى القرية ولكنه اكتشف الحقيقة وقتل الخائن ، وانتهت الحلقة من مفاجأة شقيقته ووالدته بأنه قد عاد.

أبطال مسلسل موسى

والمسلسل من بطولة الفنان محمد رمضان ، وتارا عماد ، وعبير صبري ، ورياض الخولي ، وسمية الخشاب ، وعارفه عبد الرسول ، وصبري فواز ، وضياء عبد الخالق ، ومنذر رياحنة ، وحمدي الوزير ، وهبة مجدي ، وامير صلاح الدين ، وأحمد محمد ، وفريدة سيف النصر ، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ، ومن إنتاج شركة سينرجي.

موعد عرض مسلسل موسى

ويعرض مسلسل موسى من خلال شاشة قناة dmc ، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بعد الإفطار ، وأيضا يعاد في تمام الساعة 11:30 مساء ، وأيضا 11:00 صباحا ، وذلك من خلال ضبط تردد القناة الجديد وهو 12092 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6.

احداث الحلقه الثالثه من مسلسل ضل راجل

عن الكاتب

احمد عبده