احداث مسلسل موسى الحلقة 4

يبحث المشاهدين في مصر والوطن العربي عن ملخص احداث مسلسل موسى الحلقة 4 ، و ذلك بعد نجاح العمل الدرامي في جذب المتابعين من أولى الحلقات وذلك من خلال شاشة قناة dmc والتي تعرض المسلسل بشكل حصري ، ضمن مسلسلات المنافسة الرمضانية 2021.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل اللي مالوش كبير

احداث مسلسل موسى الحلقة 4

شهدت احداث مسلسل الحلقة 4 من نجاح الفنان محمد رمضان من الهروب من الفخ الذي كان قد أعد له وذلك حتى يتم قتله من قبل شيخ البلد ، ومن ثم يعود للجبل مرة أخرى ، وذلك حتى يعمل مع الخارجين عن القانون ، كونه قد أصبح قاتل بعد موت “حميد” ، شقيق شيخ البلد.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل أحسن أب

وتخرج والداته لتلقي العلاج وذلك بعد الكسر في الظهر الذي تعرضت له ، ولكنها تعلم بخبر وفاة “رويعي ” ، شقيق موسى ، والذي يعلم بدوره بخبر وفاته من قبل صديقه في الحبل فيغضب بشدة ويقرر الانتقام وذلك من خلال قتل جميع الإنجليز أثناء سفرهم بالقطار ، انتقاما لشقيقه ، ولكنه يصدر في حقه أمر بالاعدام مما يدفعه لترك القرية بالكامل وذلك حتى يهرب بحياته.

أبطال مسلسل موسى

والمسلسل من بطولة الفنان محمد رمضان ، وتارا عماد ، وعبير صبري ، ورياض الخولي ، وسمية الخشاب ، وصبري فواز ، وضياء عبد الخالق ، ومنذر رياحنة ، وحمدي الوزير ، وهبة مجدي ، وامير صلاح الدين ، وأحمد محمد ، وعارفه عبد الرسول ، وفريدة سيف النصر ، ومن إخراج محمد سلامة ، ومن إنتاج شركة سينرجي ، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن .

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل للموت

تردد القناة الناقله لمسلسل موسى

التردد 12092.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز :27500
معامل تصحيح الخطأ :5/6.

موعد عرض مسلسل موسى بطولة محمد رمضان

ويمكن مشاهدة موسى بطولة محمد رمضان وذلك من خلال شاشة قناة dmc وأيضا mbc1 ، وmbc العراق ، وقناة dmc ، ويعرض على قناة dmc وذلك في تمام الساعة 06:30 مساء ، والإعادة الاولى في تمام الساعة 11:30 مساء ، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11:00 صباحا.

ملخص احداث الحلقة الرابعة من مسلسل الإختيار 2

عن الكاتب

احمد عبده