استعلم عن موعد صرف منحة ال 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة http://www.manpower …..رسميا

 

ينتظر العمالة غير المنتظمة تحديد موعد رسمي من قبل وزارة القوى العاملة وذلك لاستلام كل مستحق مبلغ ال500 جنيه وذلك لمدة 3 شهور قادمة من خلال مكاتب البريد المصري ، وذلك في حالة استحقاق المواطن لتلك الدفعات من الحكومة المصرية مساندة ومساعدة في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

ويقدم موقع « مزادات مصر » وذلك خلال السطور المقبلة ، الموعد الرسمي لقبض الدفعة الرابعة من منحة ال500 جنيه ، رابط الاستعلام عن قبض الدفعة الرابعة من منحة ال500 جنيه ، خطوات الاستعلام عن لقبض الدفعة الرابعة من منحة ال500 جنيه.

منحة العمالة غير المنتظمة 2020 , يتسأل ألآف المواطنين عن الموعد الرسمي لاستلامها بداية من الشهر الحالي 2020 , وتستعد وزارة القوى العاملة وذلك بتجهيز كشوفات أسماء المستحقين لتلك الدفعات من العمالة غير المنتظنة 2020 وذلك حتى تصرف الدفعة الرابعة مباشرة بعد الانتهاء من صرف معاشات ومرتبات شهر نوفمبر 2020 منعا لتكدس وازداحم المواطنين.

ويمكن ومباشرة من خلال موقع وزارة القوى العاملة التالي والمباشر فورا http://www.manpower الاستعلام عن استحقاق المواطن لكامل الدفعات الجديدة بالرقم القومي والاسم وذلك من خلال موقع وزارة القوى العاملة ، من كشوفات أسماء المواطنين المستحقين لصرف منحة العمالة المؤقتة الدفعة الرابعة 2020.

عن الكاتب

لمياء حسام