استعلم فورا بالرقم القومي عن موعد صرف منحة العمالة غير المنتظنة الدفعة الرابعة www.manpower.gov.eg… شهر نوفمبر 2020

 

ازدادت عمليات البحث منذ مطلع الأسبوع الحالي عن موعد صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظنة لجميع المواطنين المقيدين في سجلات وزاراة القوى العاملة ممن استوفوا الشروط المطلوبة ، ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور المقبلة ، الموعد الرسمي لصرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة شهر نوفمبر 2020.

أعلنت القوى العاملة عن الاستعداد لصرف منحة العمالة غير المنتظنة الدفعة الرابعة خلال شهر نوفمبر الجاري لكل مستحق ببطاقة الفيزا البريدية ، ولم يتم تحديد الموعد الرسمي الآن ومن المنتظر أن تعلن الوزارة خلال الأيام المقبلة عن موعد صرف منحة العمالة غير المنتظنة 2020 للمستحقين وذلك عبر موقع الوزارة.

ويتمكن كل مواطن مستحق للمنحة من الاستعلام عن استحقاق الصرف وذلك من خلال البحث بالرقم القومي من خلال الموقع التالي http://www.manpower.gov.eg وهو رابط وزارة القوى العاملة وبالضغط على كلمة موافق يظهر الموافق من الاستحقاق والصرف مباشرة المواطن.

جدير بالذكر أنه يستلم المواطن 3 دفعات متتالية وذلك خلال الدفعة الرابعة والخامسة والسادسة من منحة العمالة غير المنتظنة وذلك حتى يحصل على مبلغ 1500 جنيه في نهاية منحة الدولة 2020.

عن الكاتب

لمياء حسام