استعلم مباشرة بالرقم القومي عن معاش تكافل وكرامة tk.moss.gov.eg….عبر وزارة التضامن الاجتماعي

 

يستعلم المواطنين عن كيفية وطريقة الحصول على معاش تكافل وكرامة والذي تقدمه وزارة التضامن الاجتماعي لعدد كبير من المستفيدين في مصر وذلك بهدف النهوض بالوضع الاقتصادي والاجتماعي لهؤلاء المواطنين من محدودي الدخل وذلك بعد توافر الشروط المطلوبة.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور التالية ، شروط الحصول على معاش تكافل وكرامة 2020, رابط التقديم مباشرة على معاش تكافل وكرامة 2020, خطوات التقديم مباشرة على معاش تكافل وكرامة 2020.

تقدم وزارة التضامن الاجتماعي برنامج معاش تكافل وكرامة وذلك للمواطنين ممن يقل دخلهم الشهري عن 400 جنيه وعمرهم لا يقل عن 35 عام من المصرين وذلك في حالة عدم حصولهم على دعم من أي جهة أخرى أو قيدهم في أي برامج من البرامج الاجتماعية التي تقدمها وزارة التضامن الاجتماعي وذلك حتى يحصلوا شهريا على معاش تكافل وكرامة مباشرة بالرقم القومي.

ويمكن الاستعلام والتقديم للحصول على معاش تكافل وكرامة عبر الخطوات التاليةhttp://tk.moss.gov.eg وذلك من الضغط على رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي واختيار أيقونة معاش تكافل وكرامة وادخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح ورفع المستندات التي يطلبها الموقع والضغط على حفظ وأيضا في حالة الاستعلام عن الاستحقاق فقط يتم إدخال الرقم القومي.

عن الكاتب

لمياء حسام