استعلم مباشرة عن سحب مسابقة اللوتو اللبناني 1854 lebanon-lotto.com

 

سحب مسابقة اللوتو اللبناني 1854 يستعلم عن موعد الإعلان عنه وذلك على الهواء مباشرة فئة كبيرة من المواطنين اللبنانين وذلك من قاموا بشراء تذاكر تلك المسابقة برقم البطاقة الشخصية ، وذلك للحصول على جائزة السحب في حالة كان الرقم الخاص بالاصدار موافق لنتائج السحب.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور المقبلة ، نتائج سحب اللوتس اللبناني 1854 , و رابط الاستعلام عن نتائج سحب اللوتس اللبناني 1854 , و خطوات الاستعلام عن نتائج سحب اللوتس اللبناني 1854.

قام المواطنين بشراء تذاكر مسابقة اللوتو اللبناني الاسبوعية رقم 1854 والتي تمد صلاحية كل تذكرة منها لمدة أربعة أشهر متواصلة مما يزيد من فرصة الفوز ، ويتم الاستعلام من خلال الرابط التالي http://lebanon-lotto.com ، الخاص بتلك المسابقة برقم اصدار التذكرة والرقم القومي وبالضغط على حفظ تظهر النتيجة فورا بالإضافة إلى إعلانها على الهواء مباشرة.

ويمكن معرفة الارقام الفائزة في مسابقة سحب اللوتو اللبناني رقم 1854 وذلك من خلال متابعة اعلان النتائج من خلال البث المباشر لقناة lbc اللبنانية من خلال تردد 10776 والاستقطاب : رأسي ، ومعامل تصحيح الخطأ5/6 ومعدل الترميز :27500.

عن الكاتب

لمياء حسام