استقبل تردد القناة الناقله لمسلسل عش الدبابير رمضان 2021| بطولة مصطفى شعبان

 

يبحث جمهور الفنان مصطفى شعبان عن تردد القناة الناقله لمسلسل عش الدبابير رمضان 2021 ، على القمر الصناعي نايل سات وذلك ضمن قائمة المسلسلات المشاركة وبكل قوة في المنافسة الرمضانية ، ويشارك الفنان مصطفى شعبان في بطولة المسلسل الفنان عمرو سعد وذلك في أحد المسلسلات الجديدة والقوية والتي تنافس في السباق الرمضاني 2021 ، على لقب أفضل مسلسل رمضاني وأفضل نجوم مشاركين.

ويقدم موقع « مزادات مصر »خلال السطور الآتية ، موعد عرض مسلسل عش الدبابير رمضان 2021 ، قصة واحداث مسلسل عش الدبابير بطولة مصطفى شعبان ، ابطال مسلسل عش الدبابير رمضان 2021.

موعد عرض مسلسل عش الدبابير رمضان 2021

يترقب الجمهور عرض مسلسل عش الدبابير والذي يعتبر أول عمل درامي من بطولة الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد ، ومن المنتظر عرض المسلسل مع بداية شهر رمضان الكريم على العديد من القنوات الفضائية ضمن المسلسلات الرمضانية موسم رمضان 2021.

قصة واحداث مسلسل عش الدبابير بطولة مصطفى شعبان

تدور احداث مسلسل عش الدبابير بطولة مصطفى شعبان ، حول صراعات ومناقشات بين نجوم المسلسل في اطار الغموض والاكشن وذلك في إطار درامي ،بمشاركة الفنانة ياسمين رئيس حيث يحاول ابطال المسلسل الفوز في الصراع الدرامي على مدار الحلقات بين أبرز النجوم وذلك من الفنان مصطفى شعبان ، وعمرو سعد.

ابطال مسلسل عش الدبابير رمضان 2021

ومسلسل عش الدبابير من بطولة النجم مصطفى شعبان وأيضا الفنان عمرو سعد وياسمين رئيس ، وعمرو عبد الجليل وحنان مطاوع والإخراج ل أحمد خالد ومن تأليف عبير سليمان ، ويمكن مشاهدة المسلسل من خلال ضبط تردد قناة mbc على القمر الصناعي نايل سات حيث التردد 11480 ، والاستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500.

يذكر أن الفنان المصري مصطفى شعبان يتميز بعمل درامي يشارك من خلال في السباق الرمضاني ، وكان آخر موسم رمضاني شارك فيه هو عام 2019 ، وأيضا يعد الفنان عمرو سعد من نجوم شهر رمضان وشارك العام الماضي من خلال مسلسل بركة والذي حقق نسب مشاهدات عالية ، ويعد مسلسل عش الدبابير أو تعاون درامي بين الثنائي.

عن الكاتب

لمياء حسام