منوعات

استقبل تردد القنوات الناقله لمسلسل ورد رمضان 2021| بطولة الفنان حنان مطاوع

 

يبحث جمهور الفنانة حنان مطاوع عن تردد القنوات الناقله لمسلسل ورد رمضان 2021 ، وذلك على جميع الاقمار الصناعية ، ضمن المسلسلات القوية والتي تشارك في السباق الرمضاني المقبل 2021.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الآتية ، موعد عرض مسلسل ورد بطولة الفنانة حنان مطاوع رمضان 2021, قصة واحداث مسلسل ورد بطولة الفنانة حنان مطاوع رمضان 2021، ابطال مسلسل ورد بطولة الفنانة حنان مطاوع رمضان 2021.

موعد عرض مسلسل ورد بطولة الفنانة حنان مطاوع رمضان 2021

تجربة درامية جديدة وقوية تشارك من خلالها الفنانة حنان مطاوع في السباق الرمضاني 2021 وذلك من خلال مسلسل ” ورد” والذي من المنتظر أن يحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدات عالية ، ويبدأ عرض المسلسل في بداية شهر رمضان 2021.

قصة واحداث مسلسل ورد بطولة الفنانة حنان مطاوع رمضان 2021

تدور احداث مسلسل ورد بطولة الفنانة حنان مطاوع رمضان 2021 حول فتاة تمتاز بطيبة القلب والمبادرة في مساعدة الأهل والأصدقاء ، وتعيش في منطقة شعبية بالإضافة إلى وجود العديد من المواقف الدرامية والنقاط الفارقة في حياتها وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي شعبي.

ابطال مسلسل ورد بطولة الفنانة حنان مطاوع رمضان 2021

ومسلسل ” ورد” من بطولة الفنانة حنان مطاوع ,وسارة الشامي ، ومي كساب ، وأحمد صيام ، ونضال الشافعي ، وكان آخر عمل شاركت فيه الفنانة حنان مطاوع هو مسلسل ” الا أنا ” من خلال بطولة قصة سنين وعدت والتي حققت نسب مشاهدات عالية وحاز الدور على إعجاب الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...