اسعار رينج روفر وجيب في مزاد الامارات المقبل وموعده بالتحديد

يبحث الكثير كن مواطني الامارات عن السيارات المستعملة التي يتم عرضها في المزادات حيث تكون هذه السيارات ذات اسعار رخيصة عن مثيلتها التي يتم عرضها للبيع في حراجات السيارات.

اسعار رينج روفر وجيب في المزاد المقبل

سوف يتم عرض سيارة رينج روفر وجيب في المزاد المقبل بسعر اقل من نظيرتها في اسواق السيارات ، حيث سيتم عرضها بسعر يرضي المواطنين الراغبين في شرائها

 

كما توجد بعض السيارات التي تكون قد مر عليها وقت كبير لكن حالتها جيدة للغاية حيث يتم اصلاح ما بها من عيوب وتجديدها بالكامل ، لكن من اكثر ما يلفت الانتباه في المزادات التي سيتم الاعلان عنها خلال الفترة المقبلة ان معظمها في حالة جيدة ولم يمر عليها وقت كبير كما تتضمن موديلات فارهة وذات اسعار عالية في حراج السيارات او عندما يتم عرضها للبيع من جانب المواطنين العاديين الا ان السعر في المزاد يكون اقل بكثير لكنه يخضع الى العديد من الشروط التي تعتبر رغم انها كثيرة الا انها شروط بسيطة للغاية وتنطبق على اغلب المواطنين.

انواع السيارات المعروضة في المزاد

من المقرر ان يتم عرض العديد من السيارات ذات الانواع الكثيرة والتي تتضمن نيسان بجميع انواعها التيما وقشقاي وصني ونيسان سنترا وكذلك اكس تريل .

الي جانب سيارات نيسان توجد العديد من الانواع الاخرى مثل سيارات هايونداي بجميع انواعها ، وكذلك مرسيدس اي كلاس وجميع انوع سيارات مرسيدس ، كما يتضمن المزاد جميع موديلات تويوتا من كامري وكورولا وفورتشنر والعديد من الموديلات الاخرى.

بالاضافة الى سيارات فولكس فاجن ، واوبل ، وماركات بي ام دبليو ، وماكلارين ، وسكودا وفورد وجي ام سي و بورتون وغيرها من السيارات الاخرى .

اسعار السيارات في مزاد الامارات :

تبلغ قائمة الاسعار التقريبية في المزاد المقبل كما يلي:

رينج روفر 13

جبب 10

مرسيدس 10 الاف درهم

هايواندي النترا 10 الاف درهم

نيسان صني 8 الاف درهم

التيما 10 الاف درهم

فولكس باسات 10 الاف درهم

بي ام دبليو 10 الاف درهم

مرسيدس اي كلاس 10 الاف درهم

سكودا اوكتافيا 10 الاف درهم

بروتون 7 الاف درهم

تشانجان 6 الاف درهم

جلوري 8 الاف درهم

بي واي دي 8 الاف درهم

شيري تيجو 7 الاف درهم

شيري انفي 5 الاف درهم

كامري 10 الاف درهمكانت تلك ابرز اسعار السيارات في مزادات الامارات والاسعار التقرييبية للمزاد المقبل .

تفاصيل المزاد المقبل هنا 

عن الكاتب