اسعار ومواصفات سانديرو 2022 في الاسواق المصرية

 

في موضوع سابف تحدثنا عن سيارات كادجار وقولنا انها من افضيل انواع السيارات حيث حققت نسب مبيعات عالية في السوق المصري وعزينا ذلك الى شهرة شركة رينو التي تنتج العديد من المويلات ومن ضمنها النسخة الشعبية لوجان وكادجار وسانديرو وغيرها من الموديلات الاخرى ، وفي هذه الامقالة سوف تناول بالتفصيل الاسعار المتوقعة لسيارة سانديرو 2022 في الاسواق المصرية واسواق الشرق الاوسط بصفة  عامة.

كما القينا الضوء في الموضوع السابق عن اسباب تفضيل المصريين بصفة خاصة  والشعب العربي بصفة عامة للماركات الاوروبية ومن ضمنها سيارة سانديرو 2022 ، وذلك يرجع الى

درجة الامان: حيث تعتبر السيارات الاوروبية اكثر ماركات السيارات من حيث الامان

المتانة: تعتبر السيارات الاوروبية خاصة جميع موديلات رينو لا سيما كادرجار اكثر انواع السيارات من حيث المتانة

الانسيابية : تعتبر موديلات السيارات الاوروبية خاصة جميع موديلات رينو لا سيما كادرجار اكثر انواع السيارات من حيث الانسيابية وهو ما يؤكد عليه عملاء سانديرو.

اسعار ومواصفات كادجار 2022 في الاسواق المصرية

ولم يتم اللاعلان بعد عن اسعار ومواصفات سانديرو ستيب واي step way  من شركة رينو حتى الان وسوف نقوم بعرض اسعار سانديرو متى قامت الشركة بطرحها رسميا.

 

اسعار ومواصفات سانديرو 2022 في الاسواق المصرية

قدرت الشركة المصرية العالمية للسيارات «EIM» الوكيل المحلي للعلامة التجارية «رينو» في مصر، أسعار سيارات «رينو سانديرو» موديل 2021 بقيمة بلغت 213 ألف جنيه فى السوق المحلية.

وينتمى طراز «رينو سانديرو» لفئة السيارات الهاتشباك، مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعتة 1600 سي سي، ينتج قوة 110 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 148 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسى السرعات “أوتوماتيك”.

اقرأ أيضا أسعار ومواصفات سيارات «نيسان سنترا» موديل 2021
ووفقًا للبيانات المعلنة عن «رينو»، تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامي التي تتسارع فى وضع الثبات حتى 100 كم، فى غضون 11 ثانية.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 5.2 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

عن الكاتب