اسعار ومواصفات كادجار 2022 في الاسواق المصرية

تعتبر شركة رينو لصناعة السيارات اكبر علامات صناعة السيارات في العالم وقد حققت سيارات شركة رينو مبيعات ضخمة خلال الاعوام الماضية حيث يعتبر المنتج الاوروبي بشكل عام في السيارات من اكثر الانواع طلبا في السوق المصري واسواق الشرق الاوسط بشكل عام بسبب عدد كبير من العوامل والتي تتمثل في :
درجة الامان: حيث تعتبر السيارات الاوروبية اكثر ماركات السيارات من حيث الامان
المتانة: تعتبر السيارات الاوروبية خاصة جميع موديلات رينو لا سيما كادرجار اكثر انواع السيارات من حيث المتانة
الانسيابية : تعتبر موديلات السيارات الاوروبية خاصة جميع موديلات رينو لا سيما كادرجار اكثر انواع السيارات من حيث الانسيابية وهو ما يؤكد عليه عملاء كادجار.

اسعار ومواصفات كادجار 2022

ولم تعلن شركة رينو حتى الان عن اسعار رينو كاجار 2022 او مواصفاتها ومن المقرر ان يتم الاعلان عن مواصفاتها واسعارها خلال الشهور المقبلة .

اسعار رينو كادجار 2021

وقد أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات “EIM“ في وقت سابق من العام الجاري عن أسعار سيارات رينو كادجار موديل 2021 الفئة الأولى “EX1” بقيمة بلغت 364 ألف جنيه، بينما بلغ سعر الفئة الثانية “EX2” بنحو 399 ألف جنيه، وتقدم الفئة الثالثة “EX3” بسعر يصل إلى 424 ألف جنيه فى السوق المحلية.

ووقال الشركة في بيان سابق لها ان طراز « رينو كادجار» ينتمى لفئة السيارات الرياضية متعددة الأستخدامات «SUV»، مزودة بمحرك رباعى الاسطوانات، وقالت الشركة انه سعة 1200 سي سي تيربو، ينتج قوة 130 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 205 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سباعى السرعات أتوماتيك.

ووفقًا للبيانات المعلنة عن «رينو»، تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامى، التى تتسارع من وضع الثبات، حتى 100 كم/ ساعة، فى مدة زمنية تستغرق 10.1 ثانية.

أسعار سيارات رينو كابتشر 2021

عن الكاتب

admin

مدير ومؤسس الموقع

One thought on “اسعار ومواصفات كادجار 2022 في الاسواق المصرية

Comments are closed.