اكواد معرفة رصيد باقة النت من فودافون وترحيل الميجابايتس

يتساءل العديد من عملاء فودافون  دائمًا عن طريقة معرفة استهلاك باقة النت فودافون، وذلك لمعرفة ما هو المتبقي من باقة فودافون، وذلك للحد من استخدام حتى يكفي الاستخدام المتاح المتبقي لديه، وفي مقالنا هذا سنوضح ما هي خدمات الانترنت التي تقدمها فودافون .

معرفة استهلاك باقة النت فودافون

1.يمكن معرفة استهلاك باقة النت فودافون باستخدام الكود المختصر *2000# ثم نختار بعده رقم 4 ، ثم سيظهر لك جميع تفاصيل استهلاك باقة النت من فودافون.

2.يمكن معرفة تفاصيل باقة فليسكات من فودافون، ومعرفة ما هو الرصيد المتبقي فيها عن طريق استخدام كود الرسالة التفصيلية والتي تصل لك بمقدار استهلاكك والمتبقي، فقط اكتب الكود *868*1#، واضغط اتصال وبعد ثواني ستصل لك رسالة يظهر فيها معدل استهلاك باقة فليكسات والمتبقي منها.

3.كما يمكن معرفة استهلاك باقة الانترنت من فودافون ومعرفة كافة تفاصيلها وما هو المتبقي وما تم استخدامها عن طريق الكود المختصر التالي *60#، واضغط اتصال وبعد ثواني ستصل لك رسالة توضح لك تفاصيل استهلاك الباقة.

ترحيل الميجابايتس فودافون

كل ما عليك فعله لترحيل الميجابايتس المتبقية في باقة الانترنت الخاصة بك هو تجديد الباقة في موعدها المحدد حيث أن تأخير تجديد الباقة يؤدي إلى ضياع كافة الميجابايتس المتبقية في حسابك .

عن الكاتب

داليا نصر