الاستعلام عن اسماء المستفيدين من العمالة الغير منتظمة

الاستعلام عن منحة القوى العاملة- كثر البحث خلال الفترة الحالية عن خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة وقبض العماله الغير منتظمه حيث  يهتم قطاع كبير من المصريين في هذه اللحظة بطرق  الاستعلام عن 500 جنيه و كيف استعلم عن 500 جنية للعمالة 2020 .

الاستعلام عن اسماء المستفيدين من العمالة الغير منتظمة

طرق الإستعلام عن منحة ال 500 جنيه بسيطة للغاية حيث ستقوم بالدخول الى موقع وزارة القوى العاملة على الرابط التالي هنا  وهو رابط موقع وزارة القوى العاملة المصرية 2020 للاستعلام عن اسماء المستفيدين من العمالة الغير منتظمة وتجيب على تساؤل تعمل ايه لو ضاع رقم الطلب.

موعد صرف الدفعه الرابعه منحة العمالة الغير منتظمة

يتم صرف منحة الـ 500 جنيه  للعمالة المنتظمة بعد تلقي رسالة من وزارة القوى العاملة من الرقم 2030 تخبرك بموعد قبص الدفعة الرابعة من منحة العمالة الغير منتظمة.

كيفية الاستعلام عن منحة 500 جنيه من القوي العاملة بالرقم القومي 2020

وهناك من يسءلون عن كيفية الاستعلام عن منحة 500 جنيه من القوي العاملة بالرقم القومي 2020  حيث ستقوم بالادخول الى موقع وزارة القوى العاملة من الرابط السابق حيث سيطلب منك كتابة الاسم رباعي ورقم البطاقة او الرقم القومي ثم تتبع باقي الخطوات.

الإستعلام عن منحة ال 500 جنيه

فتحت وزارة القوى العاملة، باب تسجيل البيانات والمعلومات الشخصية، على المنحة الرئاسية للعمالة الغير منتظمة، اليوم، عبر رابط الموقع الإلكتروني للوزارة http://www.manpower.gov.eg/، والمقدرة بـ500 جنيه شهريا المتضررين من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، عقب توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي باستمرار صرفها حتى نهاية سنة 2020.

موقع الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة www.manpower.gov

وقال مجدي البدوي، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إنّ نحو 1.6 مليون مواطن استفاد من منحة العمالة غير المنتظمة، خلال الـ3 أشهر التي وجّه الرئيس عبدالفتاح السيسي بها سابقا، والتي تقدر بـ500 جنيه شهريا.

وأضاف البدوي، أنّ القيمة الإجمالية للمنحة التي قررها الرئيس عبدالفتاح السيسي، نحو ملياري و400 مليون و314 ألف جنيه، صرفت على 3 مراحل، كل منها قيمتها 500 جنيه لكل عامل مستحق، بإجمالي 1500 جنيه، استفاد منها نحو مليون و600 ألف و216 عاملا غير منتظم.

لينك الاستعلام عن منحة ال 500 جنية للعمالة الغير منتظمة ..http://www.manpower.gov.eg/

وأكد البدوي، أنّ الآلية الجديدة للصرف لن تبعد عن السابقة، لافتًا إلى أنّ الأعداد المتوقع استفادتها من المنحة لن تختلف كثيرا عن المستفيدين السابقين للمنحة التي تم صرفها خلال الـ3 أشهر التي وجّه الرئيس بها.

 

 

عن الكاتب

بيتر جرجس