الفطيم والرستماني .. اشهر وكلاء السيارات في الامارات

الفطيم للسيارات – يعتبر سوق السيارات في الامارات اشهر الاسواق العالمية حيث ان هذا السوق يعتبر سوقا رائجا ويحتوي على استثمارات تتجواز مليارات الدراهم لكن ما هي اكثر وكلاء بيع السيارات في الامارات.

هناك علاماتان تجاريتان تعتبران من اشهر ماركات السيارات في الامارات وهما الفطيم والرستماني والذين تهتمان بالتوسع وفتح صالات عرض جديدة.

الفطيم للسيارات:

تهتم شركة الفطيم للسيارات اشهر شركة سيارات في الامارات وهي وكيل لاهم واشهر السيارات في العالم وعلى رأسها ماركة تويوتا الشهيرة وكذلك ماركات لكزس ولامبورجيني وشيفروليه ، كما انها تهتم ببيع الجديد والمستعمل على السواء.
وفي وقت سابق أطلقت شركة الفطيم السيارات، الموزّع الحصري لعلامة لكزس في الإمارات، أول سيارات «إل سي 500» كابورليه القابلة للكشف لعام 2021 في الإمارات، والتي تقدّم آفاقاً واعدة من حيث الأداء الفائق. وأطلّت السيارة الجديدة كليّاً لأول مرة في الإمارات، خلال فعالية حصرية، استضافتها صالة عرض لكزس في دبي فستيفال سيتي، بحضور عملاء لكزس، ومجموعة من الإعلاميين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، إضافةً إلى كبار مديري شركة الفطيم السيارات، بمن فيهم بول ويليس، رئيس وفنسنت وينن، المدير الإداري الأول وكارلوس مونتينيغرو، المدير الإداري.

وتسهم سيارة LC 500 كابورليه الجديدة كلياً في تعزيز مستوى الأداء الذي تشتهر به نظيرتها الكوبيه، وتنضمّ إلى عائلة مركبات LC بتصميمها المذهل، وخصائص التحكم والمناورة المتطورة التي تتفرد بها، والتي جرى تصميمها لتنقل تجربة قيادة السيارات المكشوفة إلى مستوى جديد تماماً، كما تم تركيز جهود تقييم وتحليل تجربة القيادة على إبداع ميزات وخصائص فريدة، تمنح المركبة هويتها الرياضية الخاصة، لتقدم أداءً مذهلاً لعشاق المركبات المكشوفة.

الرستماني :
كما تعتبر الرستماني» التجارية، الوكيل الحصري لسيارات «سيتروين» في الإمارات من اشهر وكلاء السيارات في الامارات ومؤخرا قامت بافتتاح أول صالة عرض نموذجية لها في دبي. وترتكز الصالة الجديدة على مفهوم التصميم المعماري الحضري وتتميّز بباقة من الخصائص البارزة بما فيها الأصالة والراحة والمزايا التفاعلية، وسوف توفر للعملاء تجربة فريدة من نوعها.

تقع صالة العرض الجديدة على شارع الاتحاد في حي الخبيصي بمنطقة بور سعيد في ديرة، وسوف يتم فيها عرض مجموعة من طرز «سيتروين» الشهيرة مثل مركبة «سبيس تورر» المصمَّمة وفق أعلى المعايير لتوفير تجربة ركوب مريحة في الرحلات الطويلة، والمركبة متعدّدة الاستعمالات (SUV) المميّزة طراز «C3 إيركروس» والتي تُعد واحدة من بين الأكثر كفاءة باستهلاك الوقود في فئتها، ومركبة الـSUV المريحة «C5 إيركروس» والتي تتضمّن الوسائد الهيدروليكية التقدّمية من «سيتروين» لتوليد تجربة ركوب مريحة للعملاء.

اقرا اٍيضا: رسميا الفطيم تطرح «تويوتا فورتشنر 2021» في الإمارات 

أما «سيتروين C4» الجديدة كلّياً والتي يرتقبها العملاء بشوق كبير، فمن المخطَّط أن تكون أحد الطرز المقبلة التي تنضم إلى المجموعة المتوافرة في صالة العرض.

وقال راكيش ناير، المدير التنفيذي لدى Groupe PSA في مجلس التعاون الخليجي: لطالما كان تركيزنا حول رضى العملاء.

ولقد تمحورَت استراتيجيتنا الأساسية على مدى السنوات الماضية حول العملاء بشكل كامل، وهي في صلب كل ما نقوم به. وتتشارك شركة الرستماني التجارية رؤيتنا لتوفير تجربة العملاء المثلى، وتشكّل هذه الشراكة بيننا دليلاً واضحاً على هذا الأمر.

وتتمتّع جميع طرز «سيتروين» بميّزة الراحة المتقدّمة من العلامة التجارية والتي تهدف للارتقاء بتجربة العملاء للأفضل. وهي توفر مستويات غير مسبوقة من الراحة لكل عميل عبر مجموعة من الابتكارات والتقنيات الذكية المخصَّصة لراحة الركّاب من الناحية البدنية والذهنية، كما أنها تشكّل سمة حصرية من العلامة التجارية وفريدة من نوعها في السوق.

بدوره، قال فيكس فيكنسواران، مدير عام «مجموعة الرستماني»: هذه الشراكة هي الخطوة الأولى نحو تعزيز مكانة علامة «سيتروين» التجارية في الإمارات.

فمصنِّع السيارات الفرنسي العريق يتمتّع بتاريخ غني جداً، وهو محبوب من قِبَل شريحة كبيرة من العملاء في الدولة وباقي أنحاء المنطقة. ويسرّنا العمل مع مجموعة «Groupe PSA» لإعادة «سيتروين» إلى مقدّمة أذهان العملاء، ونحن نتطلّع للمستقبل المشرق أمام علامة «سيتروين» التجارية.

 

عن الكاتب

احمد عبده