القنوات الناقلة لمسلسل المداح للفنانة نسرين طافش

بدأت الكثير من القنوات في نشر البرومو التسويقي لمسلسلات التي من المقرر عرضها في شهر رمضان القادم، ويعد مسلسل المداح من ضمن المسلسلات التي سوف تعرض في هذا الشهر الكريم، وينشر موقع «مزادات مصر» القنوات الناقلة لمسلسل المداح للفنانة نسرين طافش والفنان حمادة هلال وأيضا كافة المعلومات عن المسلسل في الصدد.

قصة واحداث مسلسل خلي بالك من زيزي رمضان 2021

موعد عرض مسلسل المداح في رمضان والقنوات الناقله

سوف يعرض مسلسل المداح على على إحدى القنوات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهي قناة سي بي سي الفضائية المصرية، وأيضا قناة دبي، وسننقل لكم موعد العرض فور إعلان القنوات عنها.

القنوات الناقله لمسلسل كل ما نفترق رمضان 2021

قصة مسلسل المداح

تدور أحداث مسلسل المداح في أجواء اجتماعية روحانية مشوقه مع الابتهالات الدينية، ويجسد الفنان حمادة هلال فى المسلسل شخصية شاب ريفى منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد، ومتزوج من الفنانة نسرين طافش، ويدخل فى العديد من المشاكل.

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021 والقنوات الناقلة

أبطال مسلسل المداح

ومسلسل المداح من بطولة النجوم حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان،محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى، وتصوير كريم عاشور، وإخراج أحمد سمير فرج.

تردد قناة دبي 2021 الناقلة لمسلسل المداح

– القمر الصناعي: نايل سات.
-التردد :12417.
-معدل الترميز: 27500.

تردد قناة سي بي سي CBC الجديد 2021

– التردد: 11785.
-معدل الترميز: 27500.
– معدل الاستقطاب: رأسي V.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة روتانا دراما كاملة

عن الكاتب

احمد عبده