القنوات الناقلة لمسلسل موسى في رمضان 2021 للفنان محمد رمضان

قامت الشركة المنتجة لمسلسل الفنان محمد رمضان والذي يحمل أسم «موسى» بعرض البرومو الإعلاني للمسلسل على القنوات والمنصات الالكترونية الناقلة له، ومن المقرر أن يعرض مسلسل موسى في رمضان 2021 على عدد من القنوات الفضائية المصرية، وسوف يستعرضها لكم موقع «مزادات مصر» خلال السطور المقبلة.

تردد القناة الناقله لمسلسل موسى رمضان 2021| بطولة الفنان محمد رمضان

القنوات الناقلة لمسلسل موسى في رمضان 2021

وسوف يعرض مسلسل موسى للفنان محمد رمضان على عدة قنوات، وهي DMC وقناة DMC دراما وقناة MBC السعودية، ومنصة watch-it، ومنصة shahid.vod.

والمعروف أن المنصات الإلكترونية المدفوعة تتميز بعرض المسلسل قبل عرضه على التلفاز بيوم، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن مواعيد العرض خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويذكر أن طاقم عمل مسلسل موسى انتهي من تصوير 60% أحداث العمل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2021، كما تعمل وحدة المونتاج المسؤولة عن تقديم العمل بتجهيز الحلقات الأولى من أجل تسليمها للقناة العارضه.

قصة مسلسل موسي

وتدور أحداث مسلسل موسي حول زواج محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسى من سمية الخشاب، كما تلعب الفنانة عبير صبري شخصية صعيدية، كما يتعرض موسى للقتل على يد زوج شقيقته وبعض المطاريد بسبب ما قام بفعله وهو الاستيلاء أموالهم.

أبطال مسلسل موسي

ويشارك في موسى بجانب الفنان محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب، وعبير صبري، عدد من النجوم وهم صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.

موعد عرض مسلسل الا انا حكاية بنات موسى | وتردد قناة dmc

عن الكاتب

احمد عبده