القنوات الناقله لمسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر في رمضان 2021

ينشر موقع «مزادات مصر» في هذا التقرير، كل ما تريدون معرفته عنالقنوات الناقله لمسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر ، المقرر عرضه في السباق الرمضاني هذا العام، كما نستعرضه لكم كافة والقنوات الناقله له في رمضان 2021.

قصة مسلسل باب الحاره الجزء 11

تدور الاحداث حول الحرب الفرنسية ، التي قامت بتدمير حارة الضبع وتم نقل اهلها الي حارة اخري تسمي حارة الصالحية، ويحاول اهل التصدي لفرنسا، وكان الجزء العاشر من المسلسل تعرض لكثير من الإنتقادات، واسعه بعد التغيرات الكثيرة التي طرأت عليها ، والبعيد عن الاجزاء السابقه، بالإضافة إلي غياب الابطال الرئيسيه، والذين رافضوا المشاركه بالنسخة الثانية من العمل التي تولتها شركة قبض وذلك احتراما لمنتج بسام ملا.

7a4d6b46 7b3c 4e08 b4fc d7b0e7c43890 - القنوات الناقله لمسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر في رمضان 2021

تردد قناة on الناقله لمسلسل بين السما والأرض ومواعيد العرض

ابطال مسلسل باب الحاره الجزء 11

يضم المسلسل عدد من الابطال ( راضون عقيلي ، نجاح سفكوني، نظلي الرواس، زهير رمضان، قاسم ملحو، سلمي المصري ، عبير الشمس ، علي كريم، سحر فوزي)

سحر فوزي

عادت الفنانه سحر فوزي، بعد غيابه في تلات اجزاء ، لتجسيد شخصية ام بشير التي جسدتها في الاجزاء السابقة، وقد صرحت لموقع انفراد ان الشخصية ستشهد العديد من التطورات، بناءا على الاحداث والمعطيات الجديده الخاصه، بعد انتقالها الى الحوار الجديده التي تسمى بال صلاحيه، التي تسكن فيها وتحب اهلها.

6658bff9 21fc 45b1 a2ab 5de9af6b4fc4 - القنوات الناقله لمسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر في رمضان 2021
سحر فوزي

موعد عرض مسلسل باب الحاره الجزء 11

وسوف يعرض المسلسل السوري لمده 45 دقيقة، ويعرض علي قناة ام بى سى 1، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعوديه ، والساعه السابعة بتوقيت مصر.

تردد قناة الحياة الناقله لمسلسل النمر ومواعيد الإعادة

عن الكاتب

احمد عبده