النجم هاني سلامة في مسلسل طاقة نور على قناة النهار دراما

يعرض مسلسل “طاقة نور “ الذي صدر في رمضان عام 2017 ، بطولة النجم هاني سلامة ، والنجمة حنان مطاوع ، على قناة النهار دراما الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة ، والإعادة الساعة 5 صباحا ، والساعة 1 مساء .
أبطال مسلسل “طاقة نور”
يضم المسلسل عدد كبير من النجوم حيث شارك في ذلك العمل النجم هاني سلامة ، حنان مطاوع ، إيهاب فهمي ، أشرف عبدالغفور ، جيهان خليل ، هيدي كرم ، وجاء المسلسل من تأليف حسان دهشان ، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز .
قصة مسلسل “طاقة نور”
تدور أحداث «طاقة نور» حول «ليل عبد السلام» الذي يقوم بدوره هاني سلامة. أبرز ما يلفت النظر في شخصيته الثقة في النفس التي تفوق الحدود، والأناقة في الأمور كافة سواء في الملابس (يرتدي البدل من الماركات العالمية)، أو ابتسامته التي تسبقه دائماً رغم الشعور الذي ينتابك بأن هذه الابتسامة تخفي أمراً لا تستطيع فهمه.
ليل متزوج من إنجي مختار الضوى، وله ابنة وحيدة هي ملك، ورسمياً هو مدير أمن أكبر فندق في القاهرة، وأصدقاؤه وهم كثر يعرفون أنه شريك شعبان العشماوي في شركة أمن تحمي الشخصيات والأماكن المهمة، وإن كان يترك إدارتها كاملة لشعبان.
كذلك يملك أكاديمية تدريب «الجودو» تحمل اسمه في أحد أكبر نوادي القاهرة، فهو يعشق هذه الرياضة، ويعطي تمارين يوماً في الأكاديمية أسبوعياً، ويصطحب خلاله ابنته الوحيدة ملك التي يعتبرها أغلى ما لديه.
يتمتّع ليل بعلاقات قوية مع المسؤولين وأصحاب النفوذ، ويرد البعض ذلك إلى عمله في الفندق والجميع يشهد أنه لم يفعل يوماً أي أمر مشين أو سيئ. لكنّ الأحداث تكشف عمله الحقيقي، وهو تصفية الحسابات بين الكبار، وهذه المعلومات لا يعرفها سوى عدد قليل من زبائنه الذين لا يتجاوزون أربعة أو خمسة أشخاص، وشريكه وأمين سره شعبان العشماوي الذي يساعده في إتمام مهامه بسرية.

عن الكاتب

داليا نصر