اماكن عيادات “تطمن ” وخطوات حجز موعد وارقام الاتصال بالعيادات

اماكن عيادات تطمن التي خصصتها الممكلة العربية السعودية للاطمئان على صحتك في حال الشعور باي عرض من اعراض كورونا متواجدة على مدار الساعة بجميع انحاء الممكلة العربية السعودية.

وقد دعت وزارة الصحة إلى الاستفادة من خدمات عيادات «تطمن» التي هيأتها الوزارة لخدمة كل من يشعر بأعراض كورونا ومن هذه الأعراض ارتفاع في درجة الحرارة، وضيق في التنفس، وألم في الصدر، وسعال، واحتقان الحلق، وإسهال، وفقدان حاسة الشم والتذوق.

وقالت الصحة السعودية أنه يتم تقديم الرعاية الطبية والعلاج اللازم لمن يشعر بهذه الأعراض، لافتةً النظر إلى أن العيادات يُمكن زيارتها بدون حجز موعد، وتوجد في بعض المراكز الصحية وبعض المستشفيات في مختلف مناطق المملكة، وتعمل على مدار الساعة، وبعضها لمدة 16 ساعة طوال أيام الأسبوع.

اماكن عيادات تطمن بالمملكة

يمكن معرفة اماكن عيادات تطمن في الرياض او مكة او المدينة كما يمكن معرفة اماكن عيادات تطمن في الشرقية او القصيم من خلال الدخول على التطبيق التالي هنا

اماكن عيادات تطمن بالرياض من هنا

عناوين جميع عيادات تطمن بالمملكة من هنا 

 

كانت هذه ابرز المعلومات واماكن وعناوين التواصل مع مبادرة تطمن بالمملكة العربية السعودية

 

وفي بيان لها قالت وزارة الصحة السعودية : إن عيادات ” تطمن” متاحة لكل من يشعر بأعراض كورونا مثل ” ارتفاع في درجة الحرارة، وضيق في التنفس، وألم في الصدر، وسعال، واحتقان الحلق، وإسهال، وفقدان حاسة الشم و التذوق”، وخصّصت الصحة هذه العيادات لتقديم الرعاية الطبية والعلاج اللازم لهم، مبينةً أن العيادات موجودة في بعض المراكز الصحية وبعض المستشفيات ،ويبلغ عددها حوالي 235 عيادة موزعة على جميع مناطق المملكة.
وأشارت إلى أن هذه العيادات تعد مبادرة جديدة وفرتها وزارة الصحة ، تمكن الشخص من استعراض العيادة الأقرب له، وبدون حجز مباشر، ويُستقبل في المركز الصحي بدون موعد، كما تعمل هذه العيادات على مدار الساعة ،وبعضها لمدة 16 ساعة طوال أيام الأسبوع .
وقد أتاحت الصحة خدمة معرفة أماكن عيادات ” تطمن ” عبر موقعها الإلكتروني، ووفرت الخدمة إمكانية الاستعلام عن مواقع وأماكن “عيادات تطمن”، مشيرةً إلى أن من يريد المزيد من المعلومات حول هذه العيادات الرجوع إلى الموقع: s.moh.gov.sa/clinic .

عن الكاتب