ايقاف تصنيع هيونداي فيلوستر ..تعرف علي السبب

اعلنت شركة هيونداي الرائدة في صناعة السيارات ايقاف تصنيع وانتاج هيونداي فيلوستر وسيكون موديل 2020  هو اخر موديل لها في الاسواق وسنتابع خلال السطور التالية التفاصيل كاملة.

ايقاف تصنيع هيونداي فيلوستر

نتيجة رغبة الكثير من شركات السيارات في التميز والسيطرة علي قطاع السيارات نجد ان جميع الشركات تتجه لتصنيع السيارات الكهربائية الحديثة والمتطورة ويؤدي ذلك الي لجؤها الي التخلي عن العديد من طرازاتها الشهيرة الفترة الأخيرة وهكذا الحال بالنسبة لشركة هيونداي التي اعلنت في بيان رسمي عن نيتها في ايقاف تصنيع الفئة التقليدية من طراز فيلوستر التى تنتمى لفئة السيارات هاتشباك وذلك في صالح السيارات المتطورة الاخري وسيكون طراز 2020 هو اخر موديل يحمل اسم هيونداي فيلوستر.

وكانت الشركة قد اعلنت ان سيارة بعد ايقاف تصنيعها سيتم انتاجها باسم جديد يطلق عليه فيلوستر N وستكون ضمن الموديلات الجديدة لعام 2022 والتي سيتم تزويدها بمواصفات قياسية ومتطورة تناسب التقدم التكنولوجي الذي تشهده البلاد .

جدير بالذكر ان أحدث نسخة قدمتها هيونداي من طراز فيلوستر، هي Veloster N DCT التي أعلنت لقطاتها الرسمية لعام 2021 الجاري وكانت تعتمد علي محرّك توربيني سعة 2.0 لتر ينتج قوة 278 حصاناً، بعزم دوران 260 لفة/قدم .

تخفيضات كبيرة علي سيارات BMW في السعودية..تعرف علي التفاصيل

images 2021 07 15T134751.040 - ايقاف تصنيع هيونداي فيلوستر ..تعرف علي السبب
ايقاف تصنيع هيونداي فيلوستر

عن الكاتب

احمد عبده

One thought on “ايقاف تصنيع هيونداي فيلوستر ..تعرف علي السبب

Comments are closed.