بعد رفض الاستئناف .. تفاصيل أزمة الفنان أحمد عز مع زينة

كتبت: أسماء سامي

قررت محكمة عالي الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد،بخصوص أزمة الفنان أحمد عز مع زينة حيث تم رفض الإستئناف المقدم من الفنان أحمد عز وإلزامه بدفع 41 ألفا و700 جنيه استرليني قيمة المصروفات الدراسية لتوأم زينة عن العامين الدراسيين 2018- 2019 و2019- 2020.

ماذا قال محامي الفنانة زينة؟

قال معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، اليوم الأحد، إن الحكم الصادر نهائي وواجب النفاذ، ولا يوجد أي درجة تقاضي أخرى، وليس أمام «عز» إلا سيناريو وحيد وهو تقديم التماس على الحكم الصادر، لكنه لن يوقف تنفيذ الحكم بدفع مصاريف توءم زينة، فأحكام الأحوال الشخصية تتم على درجتي تقاضي، حكم أول درجة والاستئناف عليه ومن ثم التماس من المتضرر فقط..

BB1d78yL - بعد رفض الاستئناف .. تفاصيل أزمة الفنان أحمد عز مع زينة
تفاصيل أزمة الفنان أحمد عز مع زينة

قرارات المحكمه في السابق

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر في وقت سابق قضت بإلزام الفنان بدفع مبلغ قيمته 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة ضدالمصروفات الدراسية لـ«توأم زينة» عن عامين دراسيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفًا و350 جنيهًا مصريًا، قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة، وعقب إصدار الحكم تقدم أحمد عز باستئناف على الحكم.

images 93 1 - بعد رفض الاستئناف .. تفاصيل أزمة الفنان أحمد عز مع زينة
تفاصيل أزمة الفنان أحمد عز مع زينة

وكانت الفنانة زينة، أقامت دعوى في وقت سابق ضد الفنان أحمد عز تطالب فيها بالمصروفات الدراسية، وقدم معتز الدكر، دفاع زينة، خلال نظر الدعوى في أول درجة مذكرة تحتوي على أجر الفنان في أفلامه والحملات الإعلانية التي يقوم بها.

بدايه أزمه زينة و أحمد عز

يذكر أن الفنانة زينة أعلنت عن انجابها التوأم “عز الدين وزين الدين” في عام 2014 بعد عودتها من أميركا، معلنة أن والدهما هو الفنان أحمد عز، إلا أن عز لم يعلن عن تلك الزيجة، التي تمت لمدة 6 أشهر فقط في عام 2011، الأمر الذي دفع زينة لإقامة دعوى ضده أمام محكمة الأسرة لإثبات نسب توأمها له، مستعينة بعقد زواجهما، وفي 25 يونيو 2015 قضت محكمة الأسرة المصرية، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز بصفته والدهما.

images 92 1 - بعد رفض الاستئناف .. تفاصيل أزمة الفنان أحمد عز مع زينة
تفاصيل أزمة الفنان أحمد عز مع زينة

هل تفكر زينة في الزواج مرة أخرى؟

وفي هذا السياق، كشفت الفنانة زينة رضا، أنها ربما لا تفكر حالياً في خوض تجربه أخرى، حيث قالت: “أنا الحمد لله سعيدة وراضية جدا، والـ24 قيراط بتوعي واخدهم الحمد لله.. الحمد لله كل حاجة كويسة.. ما دام في الصحة والستر خلاص كده تمام”.

10727301 127869415 - بعد رفض الاستئناف .. تفاصيل أزمة الفنان أحمد عز مع زينة
تفاصيل أزمة الفنان أحمد عز مع زينة

وأضافت “أنا حصلي حاجة مفيهاش حظ ورغم كده ادتني أحلى حاجة في حياتي، مش شرط يبقى كل حاجة كويسة.. محدش عارف النصيب.. والحاجة الوحشة اللي حصلت طلع منها الحلو.. وخلاص الوحش راح وفضلنا الحلو”.

أسماء أغاني ألبوم نانسي عجرم الجديد 2021

 

عن الكاتب