بيجو تكشف معلومات جديدة عن سيارتها الكهربية للرحلات

سيارة بيجو الجديدة للرحلات ، حيث ان تطور كبير شهدته السيارات الكهربية في الفترة الاخيرة حيث اعلنت شركة بيجو الغرنسية عن تطور كبير في سيارتها للرحلات ، في الوقت الذي اعلنت فيه شركة صينية متخصصة في صناعة بطاريات السيارات للكهريية صناعة بطارية تدوم 16 عاما.

تطور صناعة السيارات الكهريية

تعتزم عملاق صناعة السيارات الفرنسية بيجو، طرح النموذج الجديد من سيارتها الميني فان المخصصة للرحلات بيجو Traveller، وذلك خلال النصف الثاني من 2020.

153661 300x169 - بيجو تكشف معلومات جديدة عن سيارتها الكهربية للرحلات
سيارة بيجو الجديدة للرحلات

تطور صناعة السيارات الكهريية

وظهرت السيارة بهيكل أنيق، مزود ببابين منزلقين على الجوانب ما يسهل من عملية دخول وخروج الركاب من وإلى السيارة حتى عند ركنها في الأماكن أو الشوارع الضيقة.وبنيت هذه السيارات على منصات Traveller التي مكنت بيجو من صنع نماذج مختلفة منها مخصصة لـ 5 أو 9 ركاب.

تطور صناعة السيارات الكهريية

وتزخر السيارة بمقاعد داخلية مزودة بمناضد قابلة للطي يمكن للركاب الاعتماد عليها كطاولات صغيرة لتناول وجبات الطعام الخفيفة أو وضع الحواسب عليها لمارسة أعمالهم أثناء السفر، كما يمكن التحكم بوضعيات وجهة المقاعد في النسخ المخصصة لـ 5 ركاب لتصبح المقاعد مواجهة لبعضها وتوفر مساحة كبيرة ومريحة للمسافرين.

ومن المنتظر أن تأتي السيارة بمحرك كهربائي بعزم 136 حصانا، تمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 13.1 ثانية، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 5 و6 سرعات، كما ستحصل على بطاريات متطورة تكفيها لقطع مسافة 330 كلم بالشحنة الواحدة

عن الكاتب