تحليل شامل لسيارة كيا جراند سيراتو ٢٠٢١ في الاسواق المصرية

تعليقات ايجابية من جانب تجار السيارات خلاء لقاء محرر موقع مزادات مصر مع عدد من تجار السيارات الذين اكدوا ان سيارة كيا جراند سيراتو ٢٠٢١ تعتبر من ضمن افضل انواع السيارات في السوق المصري .
وقال تجار السيارات ان الشركة المصرية العالمية للتجارة التوكيلات EIT، الوكيل الحصري لعلامة كيا في مصر، تقدم سيارتها السيدان الشهيرة سيراتو موديل ٢٠٢١ بثلاث فئات مختلفة التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٣٠٩ ألف و٩٠٠ جنيه.

تحليل شامل لسيارة كيا جراند سيراتو ٢٠٢١

جراند سيراتو ٢٠٢١ مزودة بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٢٨ حصان، مع عزم أقصى ١٥٥ نيوتن متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات.

كيا سيراتو 2021 .. اسعار الفئات الثلاث في مصر بجميع المواصفات

سيارة كيا تتسارع من الثبات لـ١٠٠ كم خلال ١٢ ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى ١٩٥ كم/س، تستهلك في المتوسط ٧.٢ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

تحليل شامل لسيارة كيا جراند سيراتو ٢٠٢١

الفئة الأولى LX تأتي بنظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS و توزيع إلكتروني لقوة المكابح EBD بالإضافة الي مصابيح أمامية بعدسة لتحسين الرؤية و زجاج كهرباء أمامي وخلفي و مرايات تعمل بكهرباء و خاصية التحكم بالنظام الصوتي و خاصية التوصيل اللاسلكي – بلوتوث من عجلة القيادة و مخرج USB و AUX بالإضافة الي عجلة القيادة متحركة في أربع اتجاهات، و عرض درجة الحرارة الخارجية و خاصية ضبط ارتفاع كرسي السائق

كيا سيراتو خليجي وموديلات اخرى .. اسعار كسر الزيرو والمستعمل في مصر 2020

تجهيزات الفئة الثانية من جراند سيراتو

الفئة الثانية EX تقدم بسعر ٣٣٩ ألف و٩٠٠ جنيه، ويضاف عليها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي و عجلات رياضية قياس ١٦ بوصة و إشارات بالمرايات الجانبية LED و طي المرايات الجانبية كهربائياً و إمكانية تغيير نظام القيادة و مثبت سرعة بتحكم من عجلة القيادة و تحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب.

تجهيزات الفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا

الفئة الثالثة Topline تتوفر بسعر ٣٧٩ ألف و٩٠٠ ججنيه ويضاف على المواصفات السابقة حساسات ركن خلفية و فتحة سقف كهربائية، و مفتاح ذكي – Smart key، مع زر إدارة و إيقاف المحرك بالإضافة الي إمكانية إدارة المحرك عن بعد و شنطة ذكية الفتح و عجلة القيادة وناقل الحركة من الجلد و شاشة تعمل باللمس قياس ٨ بوصة، بالإضافة الي كاميرا خلفية و تدعيم خاصية Android Auto & Apple CarPlay و مخرج تكييف خلفي.

ضمان و انتشار كيا في مصر

تقدم كيا سيراتو في مصر بضمان ٥ سنوات أو ١٠٠ ألف كيلومتر -أيهما أقرب، كما تقدم كيا مصر خدمة امكانية تبديل سيارتك بموديلات كيا الجديدة Trade-in، تقدم كيا خدماتها في مصر من خلال أكثر من ٦٠ موزع لخدمات ما بعد البيع.

عن الكاتب

One thought on “تحليل شامل لسيارة كيا جراند سيراتو ٢٠٢١ في الاسواق المصرية

Comments are closed.