ترامب يشكك في النتائج الانتخابية مرة اخرى والسبب ؟

ينشر موقع ”مزادات مصر“ تغريدة الرئيس الامريكي دونالد ترامب ، بعد ظهور المؤشرات الاولية لنتائج انتخابات امريكا 2020 ، خاصة بعد فوز بايدن ، ولكن مازلت الفرز مستمر ولم تعلن النتيجة حتى الآن، إلا أن ترامب شكك في النتائج الانتخابية ، ونقدم لكم التفاصيل في السطور المقبلة.

ترامب يشكك في النتائج الانتخابية

شكك الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب مرة أخرى فى نتائج الانتخابات خاصة تلك التى تم الإدلاء بها عبر البريد، وأشار إلى أن هناك بطاقات انتخابية مفاجئة، لأنه ليلاً في ولايات كان يتصدر نتائجها، معتبرا أن النتائج بدأت تتغير “بطريقة غريبة” في ولايات يسيطر عليها الديمقراطيون.

الرئيس الامريكي ترامب

ونشر الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، تغريدة له عبر تويتر، وقال: ”الليلة الماضية كنت أتصدر النتائج، فى كثير من الأحيان بقوة، فى العديد من الولايات الرئيسية، فى حتى عندما كان الديمقراطيون يديرون ويتحكمون، ثم، واحدًا تلو الآخر، بدأوا يختفون بطريقة سحرية حيث تم فرز أصوات الاقتراع، غريب جدًا، وقد فهم “منظمو الاستطلاعات” الأمر بشكل خاطئ تماما وتاريخيًا!. فى كل مرة يحسبون فيها أصوات الاقتراع عبر البريد تأتى مدمرة للغاية في نسبتها“.

ويذكر أنه بعد فرز الاصوات في اكثر من 90 % من الولايات الامريكية تبين ان المنافسة قوية جدا بين المرشحين فالفارق في عدد الاصوات قليل جدا، حيث حصد الرئيس الامريكي دونالد ترامب عدد 218 صوت بنسبة 48.36 %، بينما حصد المرشح جو بادين عدد 238 صوت بنسبة 50.02%.

 

عن الكاتب

سمر علي