تردد القناة الناقله لمسلسل تقاطع طرق بطولة منى ذكي | رمضان 2021

 

ينتظر المشاهدين عرض مسلسل الفنانة منى زكي في شهر رمضان المقبل 2021 ، ضمن قائمة المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني على القنوات الفضائية المختلفة ويبحث متابعين منى ذكي عن تردد القناة الناقله لمسلسل تقاطع طرق على القمر الصناعي نايل سات.

ويقدم موقع « مزادات مصر»خلال السطور الآتية ، موعد عرض مسلسل الفنانة منى ذكي ، قصة واحداث مسلسل تقاطع طرق ، ابطال مسلسل تقاطع طرق

موعد عرض مسلسل الفنانة منى ذكي

يعرض مسلسل تقاطع طرق بطولة الفنانة منى ذكي في بداية شهر رمضان الكريم المقبل 2021 ، ويعد عمل درامي جديد وذلك بعد مسلسل ” افراح القبة ” والذي حقق نسب مشاهدات عالية ويعد من أفضل الأعمال الدرامية التي عرضت خلال تلك الفترة وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور وذلك في مصر والوطن العربي.

قصة واحداث مسلسل تقاطع طرق

وتدور أحداث مسلسل تقاطع طرق بطولة الفنانة منى ذكي ، حول مشاكل الأسر في المجتمع المصري وذلك من الخيانات الزوجية ، وتجسد منى ذكي دور امرأة تتعرض للخيانة من زوجها وهو الفنان محمد ممدوح ، وبعد ذلك تبدأ حياة جديدة بعد الانفصال وذلك بالارتباط بشخص جديد وهو الفنان محمد فراج ويتميز المسلسل بالمفآجأت الدرامية خلال حلقات المسلسل.

ابطال مسلسل تقاطع طرق بطولة الفنانة منى ذكي

ومسلسل تقاطع طريق من بطولة الفنانة منى ذكي وأيضا الفنان محمد ممدوح والفنان محمد فراج ، واحلام الجريتلي ، وأيضا الفنانة أمنية خليل وسيد رجب ، واخراج تامر محسن ومن المنتظر أن يحقق المسلسل نسب مشاهدات عالية ، ويكون قصة درامية جديدة تتألق من خلالها الفنانة منى ذكي وذلك من خلال الشخصية الجديدة والمختلفة.

يذكر أن الفنانة منى ذكي تعد من أفضل النجمات في مصر وتحقق المسلسلات التي تقدمها في السباق الرمضاني نسب مشاهدات عالية ، وذلك من خلال الشخصيات المختلفة والتي تتنوع من مسلسل إلى أخر وذلك بداية من الأعمال القديمة إلى الحديثة خلال السنوات الأخيرة الماضية ، ويترقب المشاهدين المسلسل القادم لها في شهر رمضان 2021 على القنوات الفضائية المتعددة.

عن الكاتب

لمياء حسام