تعرف على ابرز المسلسلات التركية المعروضة على قناة ايه تي في التركية ومواعيد عرضها

 

يبحث الجمهور في الوطن العربي عن تردد قناة Atv التركية وذلك لمتابعة أفضل الأعمال المختلفة وذلك على مدار الأسبوع ، وذلك من المسلسلات التركية التي حازت على إعجاب الجمهور وحققت نسب مشاهدات عالية ، ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور المقبلة ، موعد عرض مسلسلات Atv التركية 2020, تردد قناة Atv التركية على القمر الصناعي نايل سات 2020.

يعرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني على قناة Atv التركية ، يوم وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ، والتاسعة بتوقيت السعودية ، والساعة العاشرة بتوقيت الامارات.

ومسلسل زهرة الثالوث الجزء الثاني يعرض على قناة Atv التركية في يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، والعاشرة بتوقيت السعودية ، والحادية عشر بتوقيت الامارات.

ومسلسل ماريا ومصطفى يعرض على قناة Atv التركية وذلك في يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء ، وأيضا تعرض القناة مسلسل يا أسفي على شبابي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

ويمكن متابعة مسلسلات Atv التركية من خلال تردد11628 ، والاستقطاب : عمودي ، ومعدل الترميز 27500 ،ومعدل تصحيح الخطأ:3/4. وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2020

عن الكاتب

لمياء حسام