تعرف على اغاني الفنان علي حميدة وسبب وفاته

توفي الفنان علي حميدة اليوم الموافق 11 فبراير 2021، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 73 عاماً، وكان ولد الفنان في محافظه مطروح سنه 16 مارس 1965 وهو ليبي وحصل على الجنسيه المصرية، وينشر موقع «مزادات مصر» في هذا التقرير سبب وفاة الفنان علي حميدة وأبرز أعماله واغانيه التي قام بيها.

أعمال الفنان علي حميدة

قام الفنان علي حميدة بالعديد من الأعمال الدرامية، وهو صاحب الاغنية الشهيرة لولاكي التي حققت نجاحا كبيرا عام 1994، كما أن الراحل له فلم بعنوان مولد أمه واختفي الفنانه تدريجيا وعاد سنه 2000، وعاد بعمل تتر الاغنيه نسمه ونصيب، ونسيت كوم سنه 2009، وأيضا هو من قام بغناء تتر البداية والنهاية في مسلسل الهودج، ومسلسل ريح المدام، وكان اخر عمل له في رمضان 2019 بمسلسل مملكه الغجر .

سبب وفاة الفنان علي حميدة

كان الفنان علي حميده يعاني من مرض حصوة على المرارة، والتي أدت إلى انسداد وحدوث مضاعفات صحيه في القولون، حتى اكتشفوا بالاخير أن يعاني من كانسر في الكبد والرئه، وشهدت حالته الصحية الايام الاخيره تدهورا كبيرا حتى توفاه الله اليوم.

استغاثه علي حميدة

عانى الفنان علي حميده في آخر أيامه من فقر شديد وإعلان إفلاسه، حتى قام بالتواصل مع الإعلامي وائل الابراشي، وبكى أثناء مداخلة هاتفية على الهواء مباشرة، بسبب فقد ثروته 15 مليون جينه، والحجز علي كل ممتلكاته، حتى تواصلت الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحه المصرية معه، ووجهت بعلاجه على نفقة الدوله، وتم نقله من مرسي مطروح إلى معهد مدينه ناصر بواسطه سيارة اسعاف مجهزة.

ويذكر أن الفنان شارك في عدد من الأعمال الدرامية، منها التي لا تموت وأصبحت ترات من الفن والاعمال الدراميه، التي مازلت موجوده وذكري خالدة، وكان من أبرز الفنانين التي تركت اعمال دراميه لا مثيل لها.

عن الكاتب

منال شعبان