تعرف على برنامج باسف يوسف الجديد على قناة الشرق الاخبارية

برنامج باسف يوسف الجديد ، عاد الاعلامي باسم يوسف الى الضوء من جديد وأصبح يطل على الشاشة من خلال برنامج اخر لكنه هذه المرة يرنامج ” أسأل يوسف ” الذي يتحدث عن النصائح الغذائية وذلك بعد انطلاق القناة اليوم 11 نوفمبر 2020.

ويعود باسم يوسف، للظهور عبر قناة “الشرق للأخبار” التابعة للمؤسسة السعودية للأبحاث والتسويق، وتتخذ من مدينة دبي مقرًا لها ضمن عدد من الإعلاميين، حيث كشفت القناة عن قائمة مذيعيها ومنهم: “معتز الدمرداش، زينة اليازجي، رشا الخطيب، سعد زغلول، محمد فتحي، وهبة جلال” وغيرهم.

برنامج باسم يوسف الجديد

وبخصوص برنامج باسم يوسف الجديد فهو مليء بالنصائج الذهبية عن الحميات الغذائية والعادات الخاطئة التي نقع فيها كل يوم في نظامنا الغذائي غير الصحي كما يتجه باسم يوسف، من خلال البرنامج الجديد الذي يطل من خلاله عبر قناة “الشرق” إلى عالم النصائح الغذائية الذي اشتهر به أخيرًا بعدما ترك المجال السياسي، ومن المتوقع أن يحمل البرنامج اسم “أسأل يوسف”

ويقدم باسم يوسف، من خلال البرنامج الجديد نصائح للمشاهدين بهدف التخلص من الأمراض عبر الغذاء، وهو النهج الذي تحدث فيه كثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعريف بـ Whole-foods, Plant-based Diet، وهو نظام غذائي يعتمد على الأغذية النباتية غير المصنعة.

وتفاعل الجمهور، مع الإعلامي باسم يوسف، عبر السوشيال ميديا، مما دفعه إلى تقديم برنامج عبر “يوتيوب” يحمل اسم “Plant B”.

وكان الإعلامي الدكتور باسم يوسف قد اشتهر في أعقاب ثورة 25 يناير 2011 من خلال برنامج يقدمه عبر موقع الفيديوهات- يوتيوب- ثم انتقل إلى قناة ON T.V عبر برنامج البرنامج، ثم عُرض على فضائية CBC ومنها إلى MBC مصر.

وتوقف برنامج البرنامج لباسم يوسف عند MBC، وكان يمتاز بأنه برنامج سياسي ساخر، ليعود مرة أخرى من حيث بدأ، بتقديم برنامج على موقع يوتيوب ولكن بمضمون مغاير لما اعتاد عليه مشاهديه، حيث فوجئوا بأنه يتحدث عن الأنظمة الغذائية الصحية.

وكشفت قناة “الشرق للأخبار” عن قائمة مذيعيها ومنهم باسم يوسف ومعتز الدمرداش وزينة اليازجي ورشا الخطيب وسعد زغلول ومحمد فتحي وغيرهم. وتنطلق قناة “الشرق بلومبيرج”، مساء اليوم، التي تتعاون من خلالها المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، مع مجموعة بلومبرج الإعلامية؛ لتوفير محتوى اقتصادي باللغة العربية، للجمهور المهتم بقطاع الأعمال والاقتصاد، وصناع القرار في الشرق الأوسط ومناطق أخرى.

ويرأس القناة نبيل الخطيب، المدير العام السابق لشبكة العربية الإخبارية بمنصاتها وقنواتها الإخبارية “العربية” و”العربية الحدث”، وتملك القناة مكتبا في واشنطن، إضافة إلى مكاتب موزعة في عواصم المنطقة والعالم، وتتخذ القناة دبي مقرا لها في مركز دبي المالي العالمي، فيما سيكون مكتبها في الرياض بحي السفارات.

تردد قناة الشرق السعودية على النايل سات

يمكنكم قناة الشرق السعودية على النايل سات من خلال التردد التالي :

القمر : نايل سات.

التردد : 11804 H.

fer : 27500 – 5/6.

تردد قناة الشرق السعودية على القمر هوت بيرد.

التردد : 11137 H.

fer : 27500 – 3/4

عن الكاتب

بيتر جرجس