تعرف على تحذيرات عند تحويل الرصيد فودافون 2020

يعد تحويل الرصيد أمر بسيط جدا عند اتباع هذه الخطوات وهى ادخال هذا الكود #المبلغ*رقم الهاتف*2*868* على الموبايل، ثم يتم إجراء الإتصال وسوف تظهر لك رسالة تأكيد بالمبلغ المطلوب ، وبعد ذلك يتم الضغط على موافق أو ارسال كما تظهر لك الرسالة، على أن تكون تكلفة تحويل الرصيد 2% من المبلغ المحول أى تصل إلى 19 قرشا .
تحذيرات عند تحويل الرصيد
1-عندما تصلك رسالة تأكيد بتحويل الرصيد المطلوب من رقم موبايل فودافون، ثم جاءت إليك مكالمة من هذا الرقم تؤكد بأنه تم تحويل الرصيد بالخطأ، فهذا يؤكد ان هذه الرسالة جاءت من فودافون وليست من أرقام شخصية وبالفعل تم تحويل الرصيد، كما يمكن لعملاء الاشتراك الشهري تحويل الرصيد فقط ولا يمكنهم استقبال رصيد من هاتف أخر.
2-عندما تصلك رسائل أو ايميلات على الهاتف تقول أنها من فودافون تطالب بتحويل رصيد إليها لأنك فوزت فى أحد المسابقات التي تعلن عنها الشركة، لابد أن تتأكد أولا من خدمة عملاء فودافون قبل تحويل الرصيد المطلوب.
3-قد يدعى بعض الأشخاص على العديد من المواقع الإلكترونية بأنه عندما تدخل كود معين سوف تحصل على رصيد مجانى، فهذه المعلومة ليست صحيحة ويكون هذا الرقم هو رقم الشخص الذى نشر هذه المعلومة، فلا تقوم بإدخال هذا الكود لأنه سوف يسحب رصيدك ولا يضاعفه لك.
4-عندما يصلك بيزنس كارد من رقم مجهول لا تحاول الإتصال به، لأنك سوف تفقد رصيدك ولا يتم تحويل أي مبلغ إليك، في البزنس كارد يحتوى على كود تحويل الرصيد الذى ذكرناه سابقا وهو #المبلغ*رقم الهاتف*2*868* وفى حالة تنفيذه سوف يتم تحويل رصيدك إلى هذا الرقم.

عن الكاتب

داليا نصر