تعرف على سيارة توسان 2022 فائقة الجودة وهذا سعرها في قطر

تعد سيارة توسان 2022 من أكثر أنواع السيارات والتي يتم التساؤل من كافة عملاء السيارات من مستخدميها عن المواصفات والمميزات الجديدة والتي سيتم طرحها بها بسعر جديد ، ولذلك فإنه ومن قبل الشركة المنتجة لها تم الكشف عن الجديد فيها.

وذلك ضمن أنها الأفضل ودائما تحقق المبيعات المرتفعة سواء وذلك من التحديثات والتطويرات فيها بالنسبة لكلاً من الأمان والتجهيزات وأيضا وسائل الأمان في السيارات والشكل الخارجي والداخلي وغير ذلك من الألوان التي ستتوفر فيها.

بالإضافة إلى سعرها بالدولار الأمريكي وأيضا ما يعادله في العديد من الدول العربية والأوروبية والتي تبع فيها منتجات الشركة المصنعة لتلك النوعية من السيارات.

مميزات شكل سيارات توسان 2022

شكل جديد وتصميم فريد من نوعه من المنتظر أن تتميز به سيارات توسان 2022 ، وذلك ضمن مميزات أخرى حيث أن الطراز الجديد ، سيكون عبارة عن مكونات وشكل يعتبر هجين وذلك كأول موديل يتم طرحه بتلك المواصفات وذلك من وجود وذلك من تغير شكل السقف كليا.

مع جنوط في العجلات من المترقب أن يكون بمقاس 19 بوصة ، بالإضافة إلى نوعية جديدة من الإطارات والمصابيح ضمن تطوير جديد بالنسبة لطريقة تواجدها في السيارة ، كما أنها ستكون مزودة بنظام ترفيهي كامل كما أنه سيتم استخدامه عن طريق تقنية الصوت ،وبالنسبة لأبواب السيارة.

على سيارة توسان 2022 فائقة الجودة وهذا سعرها في قطر - تعرف على سيارة توسان 2022 فائقة الجودة وهذا سعرها في قطر
تعرف على سيارة توسان 2022 فائقة الجودة وهذا سعرها في قطر

فإنه سيمكن فتحها من خلال الهاتف النقال بكل سهولة ، وأيضا تم تغير نظام التهوية في السيارة ،كما أن يمكن لقائد السيارة التحكم في قيادتها من خلال الصوت وغير ذلك ومن خلال اللوحة الموجودة في مقصورة القيادة.

يتاح التحكم في جميع الأجهزة في المنزل فالطراز الجديد تم تزويده بتطويرات تناسب التقدم العلمي الحديث.

مواصفات سيارات توسان 2022

يترقب الكثير من مستخدمي السيارات سواء في دولة قطر أو غيرها من دول الخليج العربي طرح سيارات توسان 2022 ، والتي ستشتمل على العديد من المميزات الجديدة وذلك بداية من المحرك والذي بدوره والسيارة سيكون هجين وذلك من وجود في الأصل محرك أساس مزود بناقل حركة أوتوماتيكي.

و أيضا اسطوانات رباعية ، سعة 1.6 لتر ، واخر توربيني سعة 1.6لتر أيضا ، كما أن السيارات ستكون أيضا مزودة بالعديد من أنظمة الأمان الحديثة والتي منها إمكانية القيادة الذاتية على الطرق المختلفة ، وأيضا نظام مراقبة النقط العمياء وآخر من الخلف في السيارة.

وذلك لتوفير الحماية التامة لقائد السيارة ، وعدة أنظمة تحذيرية أخرى ، وبالنسبة لناقل الحركة فإن سيكون أوتوماتيكي ومتطور عن الخاص بعام 2021 وبعدة سرعات مختلفة.

سعر سيارات توسان 2022 في قطر

يختلف سعر السيارات مقارنة بين كل عام وأخر ولذلك فإنه تغير سعر سيارات توسان 2022 في قطر وذلك من أن كون الفئة الأولى ستكون بسعر 78.500 ريال قطري ، والفئة الثانية بسعر 80.000 ريال قطري ، والفئة الثالثة بسعر 81.000 ريال قطري.

والفئة الرابعة بسعر 110.000 ريال قطري وذلك بعدة ألوان مميزة بين أزرق محضر، والفضي ، والاسود ، والابيض والأحمر، رمادي أمازون ، وذلك من الألوان والأسعار الخاصة بالموديل الجديد 2022 والذي تم طرحه في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية وذلك من سيارات توسان طراز عام 2022.

على سيارة توسان 2022 فائقة الجودة وهذا سعرها في قطر 1 - تعرف على سيارة توسان 2022 فائقة الجودة وهذا سعرها في قطر
تعرف على سيارة توسان 2022 فائقة الجودة وهذا سعرها في قطر

خمس مميزات تجعلك تقتني هيونداي توسان 2022 في قطر

عن الكاتب

احمد عبده