تعرف على عروض وأنظمة الكارت التي تقدمها شركة فودافون لعملائها والخصومات على باقات الإنترنت

 

تعتبر شركة فودافون من أكبر وأقدم الشركات التي تقدم خدمات لعملائها سواء للهواتف المحمولة أو لخدمة الإنترنت المنزلي من خلال الإشتراك في وعروض وباقات وأنظمة لتمتع بأفضل سرعات التحميل و أفضل شبكة 4G للمكالمات ، ونقدم خلال السطور الأتية ، عروض أنظمة الكارت التي تقدمها شركة فودافون لعملائها ، وكيفية تفعيل جميع الخدمات ومنهم خدمة بدون كلام.

تقدم شركة فوافون لعملائها نظام المارد 10 قروش والذي يعتبر أوفر نظام دقايق في مصر حيث سعر الدقيقة هو 10 قروش لكل شبكات ، كما تقدم في نظام المارد10 قروش سعر الدقيقة لأي رقم هو 10 قروش بعد انتهاء الباقة وفي حالة لم يقم العميل بتجديد الباقة سيكون سعر الدقيقة 14 قرش ، وسعر الرسالة هو 10 قروش.

انظمة وعروض شركة فودافون على الكارت لجميع العملاء

1_ كارت ال10 وهو يشتمل على 450 دقيقة لكل شبكات و فليكس مدة صلاحيتها أسبوع ويتم شحن الكارت دقايق لكل الشبكات من خلال كود # كودالشحن * 1*858# ، وأيضا يمكن شحن الكارت رسائل وفيلكسات وميجابابيت من خلال كود # كودالشحن *2858، او شحن الكارت على الطاير من خلال تطبيق أنا فودافون.

2_كارت ال5 ويقدم للعملاء 160 دقيقة لكل الشبكات و فليكسات مدة صلاحيتها 3 أيام ولشحن الكارت لكل الشبكات من خلال كود # كود الشحن 1858*، أو على الطاير من خلال تطبيق أنا فودافون ، أو استخدام الكارت في الرسايل والميجابابيت والفليكسات من خلال كود # كود الشحن *2858.

جدير بالذكر أن شركة فودافون تقدم لعملائها خدمة الفيديو كول من خلال تحويل دقايق الكارت للإستمتاع بخدمات الرسايل الصوتية ومكالمات الفيديو من خلال التوجه لأقرب فرع فودافون ، أو من خلال طلب #21888 ومكالمة فيديو مجانية من الشركة ، ولمزيد من الخدمات يمكن الدخول على رابط شركة فودافون هناهنا

،و أيضا تقدم الشركة خصم 50% على باقات الإنترنت للعملاء الجدد.

عن الكاتب