تعرف على قصة مسلسل ما وراء الطبيعة المثيرة للجدل

قصة مسلسل ما وراء الطبيعة مليئة بالغموض والاثارة حيث انها تحكي عن شخص الدكتور رفعت إسماعيل ، ومحاولاته لكشف أسرار احداث غريبة وخارقة للطبيعة بسبب عيشه وسط روايات مرعبة محاولا أن يتقمصها واحدة كما ان قصة المسلسل مستوحاه من روايات الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق، والتي حققت مبيعات تجاوزت 15 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم . ويتناول مسلسل “ما وراء الطبيعة”، الذي تدور أحداثه في مصر في ستينات القرن الماضي، سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل ، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى . وقد تم تصوير مسلسل “ما وراء الطبيعة” الذي يلتزم بسلسلة الروايات الأصلية، في مصر، الأمر الذي يعكس التزام Netflix بإنشاء محتوى مصري أصلي للجمهور العالمي .سيقوم المسلسل بتصوير الأحداث الخارقة للطبيعة بشكل مذهل باستخدام تقنيات ومؤثرات بصرية قوية في مرحلة ما بعد الإنتاج، بما يتكامل مع الأداء المتميز للممثلين.

 

باقي قصة مسلسل ما وراء الطبيعة

وحظيت السلسلة بشعبية كبيرة في المنطقة وباعت أكثر من 15 مليون نسخة، وتكشف أحداث المسلسل المليئة بالغموض والإثارة مغامرات طبيب أمراض الدم الأعزب رفعت إسماعيل بطل “ماوراء الطبيعة” وكيف يواجه سلسلة الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها في حياته في الستينات من القرن الماضي وهي من اشهر الروايات على الاطلاق حيث تمنى عدد كبير تجسيد هذه الشخصيات وتحويلها الى اشخاص من لحم ودم.

حكايات مسلسل ما وراء الطبيعة

المسلسل يعتمد على عنصر الساسبنس والرعب ولكن بشكل مختلف عن النوعية التى تقدم فى المسلسلات خلال الفترة الماضية، ويجرى القائمون عليه اختيار بطل العمل وباقي الفنانين المشاركين في بطولته قبل بدء التصوير فى الأسبوع الثانى من شهر نوفمبر المقبل.

سبب اختيار أحمد أمين لبطولة المسلسل، أوضح عمرو سلامة، المخرج والمنتج التنفيذي للعمل أن أداء أمين يتّسم بالأصالة مع حضور قوي على الشاشة، لذلك شعرنا بأنه الشخص المناسب لتجسيد شخصية الدكتور رفعت إسماعيل.

أبطال مسلسل ما وراء الطبيعة

المسلسل عبارة عن مجموعة من الحلقات التي تتحدث عن رواية مصرية للكاتب رفعت اسماعيل الذي يعيش قصص خارقة للطبيعة وأحداث غامضة.

وصنف المسلسل من فئة مسلسلات الرعب والاثارة والغموض وأنتج المسلسل عام 2020 وهو من اخراج عمرو سلامة وتأليف أحمد توفيق.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: أحمد أمين، رزان جمال، سماء إبراهيم، آية سماحة.

وكان رفعت اسماعيل يعيش في حقبة الستينيات من القرن الماضي، وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.

الرواية كانت للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق ويتكون المسلسل من 6 حلقات تدور أحداثها عن رحلة الشك الخاصة بـ رفعت اسماعيل.

تتمحور كل حلقة حول الأساطير الشهيرة في روايات “ما وراء الطبيعة”، لتكون كل حلقة بمثابة فيلما مستقلا بنفسها.

كما أن كل الحلقات من حلقاته مترابطة في عنصر مشترك وهو “بيت الخضراوي”، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

ومن المقرر أن يتم ترجمة المسلسل لأكثر من 32 لغة في جميع دول العالم، اضافة إلى أن المنصة العالمية ستقوم بدبلجة المسلسل لأكثر من 9 لغات بينها الانجليزية والفرنسية والتركية والاسبانية.

ابرز الكلمات بحثا

اما بخصوص اكثر الكلمات التي يبحث عنها القراء حول المسلسل فهي :

مسلسل ما وراء الطبيعة 2020 ، مشاهدة مسلسل ما وراء الطبيعة  ، مسلسل ما وراء الطبيعة احمد امين ، ما وراء الطبيعة احمد امين ، ما وراء الطبيعة netflix  ، ما وراء الطبيعه رواية ، ما وراء الطبيعة نتفليكس ، نتفلكس netflix series  ،ما وراء الطبيعة مسلسل

مشاهدة مسلسل ما وراء الطبيعة مجانا

ويمكن مشاهدة المسلسل مجانا على شاشات التلفاز عقب بيعه لاحدى القنوات الفضائية قريبا عقب انتهاء عرضه على شبكة نتفليكس المنتجة للمسلسل

عن الكاتب