تعرف على مواعيد عرض مسلسل اختفاء على قناة CBC دراما ..(قصته وابطاله)

يعرض مسلسل “اختفاء” بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان هشام سليم والفنان محمد ممدوح ، على قناة CBC دراما الساعة 8 مساء ، والإعادة الساعة 1 صباحا ، 7 صباحا .
أبطال مسلسل “اختفاء”
يضم المسلسل عدد من النجوم حيث شارك في ذلك العمل الفنانة نيللي كريم ، والفنان محمد ممدوح ، والفنان هشام سليم ، والفنان محمد علاء ، والفنانة بسمة ، والفنان سناء شافع ، والفنان نور محمود ، والفنان إسماعيل شرف ، والفنانة إنعام سالوسة ، والفنانة رانيا منصور ، والفنان يوسف إسماعيل والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة ، وجاء المسلسل من تأليف أيمن مدحت ، ومن إخراج أحمد مدحت ، ومن إنتاج العدل جروب .
قصة مسلسل “اختفاء”
تجسد «نيللى» خلال أحداث العمل، شخصية أستاذة جامعية تقوم بتدرس الأدب الروسى، وتتواجد فى روسيا بهدف البحث عن زوجها المفقود هناك. ويسرد المسلسل واقعة اختفاء زوج البطلة فى ظروف غامضة، بعد تعرضهما لحادث فى روسيا، وهو ما يتشابه مع واقعة حدثت من قبل فى نهاية الستينيات، وتسير أحداث العمل فى مرحلتين زمنيتين مختلفتين، أولاهما تتناول الأحداث فى وقتنا الحالى، والأخرى تناقش حقبة الستينيات، مع وجود ربط بين القصتين. وتجسد نيللى لأول مرة فى تاريخها الفنى شخصيتين فى عمل فنى واحد، إحداهما لأستاذة جامعية تُدعى «فريدة» تعيش فى الوقت الحالى، والأخرى أستاذة جامعية تُدعى «نسيبة»، وتحيا فى الستينيات، وتبحث كل منهما عن زوجها المفقود. كما تمر الشخصيتان بكثير من الأحداث المشوقة والألغاز المثيرة لمعرفة تفاصيل اختفاء الزوج، ما يضطرهما لخوض صراعات مع أقرب الناس، من أجل التوصل لمكانه.

عن الكاتب

داليا نصر