تعرف على مواعيد عرض مسلسل اين انا وأين انت على قناة MBC دراما +

يعرض مسلسل “اين انا وأين انت” إنتاج 2019 من بطولة ديبيكا كاكار ، تاناز سوريم إيراني ، على قناة MBC دراما + الساعة 9:59 مسار بتوقيت القاهرة .
أبطال مسلسل “اين انا وأين انت “
وكانت ديبيكا كاكار الإبراهيم تجسد دور سوناكشي راستوجي ، و كاران جروفر في دور الدكتور روهيت سيبي ، و مهيني كويلراماني في دور سوخماني سيبي ، و اشيش نيار في الدور الدكتورة نارين سيبي ،و شاليني كابور ساغار في دور Veena Sippy ، و أناهيتا جاهانباك في دور سومان راستوجي ، و تناز ايراني في دور الدكتور نيشي سيبي.
قصة مسلسل “اين انا وأين انت”
تستند قصة “كاهان هوم كاهان توم” إلى قصة حب قلوبين شابين (سوناكشي وروهيت). أولئك الذين يختلفون تمامًا عن بعضهم البعض ، تتمتع Sonakshi بحياة براقة في عالم التلفزيون بينما يرتبط Rohit بالدراسات والجراحه. عندما يبدأ هذان الشخصان في حب بعضهما البعض ، ما الذي ستظهرهما حياتهما المزدحمة وتأثيرهما على العلاقة بينهما.
روهيت هو طبيب في المسلسل بينما Sonakshi هي ممثلة تلفزيونية. هل سيواصل كلاهما علاقتهما أم أنهما سيتم فصلهما . مع مرور الوقت ، يقع روهيت في حب سوناكشي ، ولكنه يشعر بالذنب لعدم القدرة على الانتقال من ذكريات Raima ، يرفض Rohit حبه لسوناكشي في البداية بسبب ماضيه ولكن في نهاية المطاف يدرك ويقبل مشاعره.
وفي الوقت نفسه ، تستيقظ ريما من الغيبوبة بعد أربع سنوات. في البداية كانت عنيدة ولكنها تفهمت فيما بعد حب روهيت وسوناكشي وتقبل كونه ماضيه. متحررا من ذنبه ، يجتمع روهيت مع سوناكشي.
كاران غروفر سيلعب دور روهيت وهو طبيب بينما تلعب الممثلة الجميلة ديبيكا كاكار شخصية سوناكشي. بصرف النظر عن ابطال الدور الرئيسي ، سيتم رؤية العديد من أسماء النجوم الكبيرة في المسلسل .

عن الكاتب

داليا نصر