تعرف على موعد تطبيق أسعار البنزين الجديدة…. في المملكة العربية السعودية

 

يبحث الكثير من المواطنين على مستوى جميع المدن السعودية، عن موعد تطبيق أسعار البنزين الجديدة، وذلك بعدما تم الإعلان عن تغيرها من قبل شركة أرامكوا بالتزامن مع بداية العام الجديد 2022، فيما هو خاص بشهر يناير 2022، وذلك بما يتناسب مع الأسعار العالمية.

ومن المنتظر أن يتم البدء في تطبيق تلك الأسعار الجديد خلال الأيام المقبلة من الأسبوع الحالي، ضمن تلك الأسعار الجديدة في كافة محطات البنزين في الممكلة وذلك حتى تتغير مرة أخرى من الارتفاع أو الانخفاض حسب السوق العالمية بداية من الشهر المقبل.

أسعار البنزين الجديدة في الممكلة العربية السعودية 1443

أعلنت شركة أرامكوا في المملكة العربية السعودية وذلك يوم الجمعة الماضي 31 ديسمبر عن أسعار البنزين الجديدة والتي سيتم تطبيقها على مستوى المملكة، بعدما تم تغيرها بما يتناسب مع أسعار النفط العالمية، وموعد تطبيق تلك الأسعار الجديدة هو الأيام المقبلة، حيث أن تلك الأسعار تتغير بشكل شهري، كون الأسعار العالمية بدورها ليست ثابتة وذلك من الارتفاع والانخفاض أو غير ذلك من أن تظل ثابتة لفترة مستمرة.

سعر البنزين في المملكة 2022

وكانت شركة أرامكوا في الممكلة العربية السعودية أعلنت خلال الأيام الماضية بالتزامن مع نهاية عام 2021 ، عن أسعار البنزين الجديدة ضمن التسعيرة التي سيتم تطبيقها في كافة محطات البنزين على مستوى المملكة العربية السعودية خلال شهر يناير 2022، بعدما تم مراجعة كافة الاسعار عن شهر ديسمبر الماضي، بما يتناسب مع الأسعار العالمية.

أسعار البنزين الجديدة في المملكة 2022

1_سعر بنزين أصبح 91 : 2.18 ريال سعودي.

2_سعر الديزل تغير إلى 63 ريال سعودي.

3_سعر بنزين 95 أصبح 2.33 ريال سعودي.

عن الكاتب

يزيد السبع